دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

"وقت التغيير" نجاح مبهر لحملة "قطر للتأمين"

26/04/2022 الساعة 13:30 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت شركة قطر للتأمين QIC، شركة التأمين الرائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حملة ناجحة لعلامتها التجارية الجديدة بعنوان "وقت التغيير"، والتي تم تصميمها بشكل فريد حيث لخصت الحملة مخرجات عملية تغيير العلامة التجارية للشركة وشجعت التغيير الإيجابي في المجتمع في آن واحد.

ويأتي إطلاق "وقت التغيير" بعد نجاح شركة قطر للتأمين في تغيير علامتها التجارية مؤخرًا لتجسيد قيم التضامن، والتبادل، والحراك، وهي القيم التي تشكل مجتمعة أساس روح الشركة في تصميم وإطلاق خدمات ومنتجات تأمين مبتكرة، توفر استجابة أفضل لاحتياجات الحياة المعاصرة في قطر.

كما تُلخص الحملة الجديدة لشركة قطر للتأمين مخرجات عملية تغيير العلامة التجارية التي قامت بها الشركة، والتي أدت إلى إعادة ظهور علامة قطر للتأمين بشكل جديد وبرسائل جديدة، ومنح العملاء أسرع تجارب الحصول على التأمين - في دقيقتين فقط.

هذا وتعكس الحملة المتواصلة عبر إعلانات الشوارع وشبكات التواصل الاجتماعي جهود الشركة في تحفيز التغيير داخل مختلف أطياف المجتمع، فضلاً عن تشجيعها للجميع في قطر على خلق تغييرات كبيرة من خلال البدء بأفعال بسيطة لتحقيق كل الغايات.

ومن أجل إشراك فعلي لجميع مكونات المجتمع في الحملة، تم إطلاق منصة رقمية مخصصة للحملة (www.2mins.do)، فضلاً عن صفحات مخصصة للحملة على شبكات انستغرام، وفيسبوك، وتويتر، وسناب شات، ويوتيوب. حيث تمنح شركة قطر للتأمين للجميع فرصة إسماع صوتهم ومشاركة قصصهم مع التغيير، فضلاً عن التعبير عن مصادر إلهامهم، وتجاربهم مع القيام بأفعال صغيرة قادتهم لتحقيق تغييرات إيجابية كبرى على المستويات الشخصية، والعائلية، والعملية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo