دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

خليجي 25.. فاضل لاعب جوتنبرج السويدي يلتحق بصفوف منتخب العراق

03/01/2023 الساعة 19:10 (بتوقيت الدوحة)
إلاي علي فاضل
إلاي علي فاضل
ع
ع
وضع القراءة

شهدت تدريبات المنتخب العراقي اليوم انضمام اللاعب إلاي علي فاضل المحترف في فريق جوتنبرج السويدي، وذلك استعدادا لخوض غمار بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين "خليجي 25"، التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري.

وقاد الإسباني خيسوس كاساس الحصة التدريبية على الملاعب الفرعية لمدينة البصرة الرياضية حيث يعول مدرب المنتخب العراقي على اللاعب فاضل الذي تألق مع المنتخب في الآونة الأخيرة وقدم مستويات لافتة ببطولة الأردن الرباعية، علاوة على ودية الإكوادور في نوفمبر الماضي.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب العراقي اليوم، مشاركة جميع اللاعبين ومن ضمنهم شيركو كريم مهاجم الكويت الكويتي وزميله أحمد فرحان مهاجم الشرطة العراقي، ليؤكدان جاهزيتهما لخوض المباراة الافتتاحية أمام المنتخب العماني.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الاسباني كاساس عن القائمة النهائية للمنتخب العراقي، والتي ستشهد استبعاد 3 لاعبين أو أكثر من القائمة الأولية، في حال موافقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مشاركة لاعبه زيدان إقبال مع المنتخب في البطولة.

وكان المنتخب العراقي قد ضم الثنائي المحترف بالدوري القطري أيمن حسين مهاجم فريق المرخية وأمجد عطوان مهاجم فريق الشمال بعد موافقة الاتحاد القطري، فيما تعذر مشاركة أكثر من محترف في أوروبا لعدم الحصول على موافقة أنديتهم خاصة كاردو صديق وألكسندر أوراها لاعبا كوينز بارك رينجرز وكريستال بالاس الإنجليزيين.

وتنطلق مباريات بطولة خليجي 25 باللقاء الافتتاحي يوم الجمعة المقبل بين منتخبي العراق (المستضيف) وعمان، ضمن منافسات المجموعة الأولى، على استاد البصرة الدولي.

ويستضيف استاد الميناء مباريات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات قطر والإمارات والكويت إلى جانب البحرين حامل اللقب، وتنطلق منافسات هذه المجموعة يوم السبت المقبل بمباراة المنتخب القطري مع نظيره الكويتي، فيما يلعب المنتخب البحريني مع نظيره الإماراتي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo