رئيس الفيفا يثير الجدل بـ"سيلفي" مع جثمان بيليه

03/01/2023 الساعة 20:03 (بتوقيت الدوحة)
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.jpg
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.jpg
ع
ع
وضع القراءة

أثار السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حالة من الجدل، وذلك بعد التقاطه صورة "سيلفي"  بالقرب من جثمان أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه.

وظهر رئيس الفيفا وهو يلتقط الصورة بهاتفه المحمول خلال تواجده بالقرب من جثمان السطورة البرازيلية الراحل في وسط استاد نادي "سانتوس" البرازيلي، حيث يتواجد الجثمان منذ أمس الاثنين لإتاحة الفرصة أمام مشجعي وعشاق بيليه لإلقاء "النظرة الأخيرة" عليه قبل مواراته الثرى، اليوم الثلاثاء.

وكان بيليه الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، قد توفي يوم الخميس الماضي عن عمر 82 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

424242
وخلال زيارته إلى البرازيل أمس الاثنين للمشاركة في مراسم تشييع جثمان الأسطورة البرازيلي الراحل، أكد إنفانتينو أنه سيطالب جميع الاتحادات الأهلية الـ211 الأعضاء بالفيفا بإطلاق اسم بيليه على أحد الملاعب في بلادها بهدف تخليد اسم النجم الراحل.

ورحل بيليه وهو لا يزال اللاعب الوحيد في التاريخ الذي توج بلقب كأس العالم ثلاث مرات، وتعريفه للأجيال الجديدة، وكانت الجماهير البرازيلية قد حرصت على دعم الراحل أثناء مرضه خلال تواجدها في كأس العالم قطر 2022.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo