إنفانتينو يرد على اتهامه بـ”قلة الأدب” في جنازة بيليه

04/01/2023 الساعة 11:25 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

رفض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، اتهامه بـ"قلة الأدب" خلال حضوره جنازة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، وذلك في أول رد له على الانتقادات التي وُجهت لرئيس أكبر هيئة رياضية في العالم بسبب تصرفاته في الجنازة.

حيث تناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، صورة تظهر جياني إنفانتينو وهو يلتقط صور سيلفي مع مجموعة من الأشخاص، على مقربة من جثمان الراحل، بينما تعلو الابتسامة محياه، ما أثار استهجان وغضب العديد من عشاق الأسطورة البرازيلي.

كما انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إدلاء جياني إنفانتينو بتصريحات تلفزيونية خلال جنازة بيليه، واعتبروا أن رئيس الفيفا لم يحترم الحدث الحزين الذي تمر به البرازيل، ولم يتعامل بلباقة مع ظروف المناسبة.

رد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يتأخر كثيراً، ونشر رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، رفض فيها كل الانتقادات التي تصف سلوكه بـ"قلة الاحترام" تجاه الأسطورة بيليه.

كما كتب إنفانتينو في رسالته قائلاً: "وصلت للتو من رحلتي الطويلة قادماً من البرازيل، وأُخبرت بأنني تعرضت للانتقاد من طرف بعض الأشخاص، بسبب التقاطي صور سيلفي أثناء مراسم التأبين".

وأضاف: "أريد التوضيح أنه كان لي الشرف أن طلب مني بعض الزملاء السابقين، وأفراد عائلة بيليه، التقاط صور معهم، وكما لاحظتم استجبت لهم مباشرة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo