دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب العربي: مواجهة الأهلي صعبة وجاهزون لظهور قوي

04/01/2023 الساعة 19:43 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد يونس علي مدرب العربي استعداد فريقه لمواجهة الأهلي غدا الخميس في الجولة الثامنة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" مشددا على أن كل اللاعبين جاهزين لخوض المباراة التي وصفها بالصعبة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي اليوم : رغم أن المباريات التي تأتي بعد فترة توقف طويلة، عادة ما تكون صعبة على اللاعبين سواء من النواحي البدنية او حتى الذهنية، لكننا تحضرنا بشكل جيد لاستئناف المنافسة، حيث خضنا عديد المباريات سواء خلال كأس أوريدُ أو بطولة حكام الفيفا، الى جانب بعض الاختبارات الودية التي كانت كافية كي تعيد كل اللاعبين الى الجاهزية المثالية كي يدونوا ظهورا قويا غدا.

وأضاف : "المواجهة صعبة خصوصا وأن الأهلي يعد فريقا مستقرا ومنظما ويقدم مستويات طيبة منذ بداية الدوري معولا على مجموعة ممتازة من العناصر سواء من محترفين او مواطنين، لذا وجب علينا التركيز إذا ما أردنا ان نواصل النتائج الإيجابية ونحافظ على صدارة الترتيب.

عبد الرحمن عناد: سنواجه فريقا عريقا قدم مستويات كبيرة في الدوري

بدوره قال عبد الرحمن عناد لاعب العربي أنه وزملاؤه بأتم الجاهزية لمواجهة الأهلي بعد التحضيرات المكثفة في الآونة الأخيرة في ختام فترة توقف طويلة، حيث خاض الفريق عديد المباريات الودية الإعدادية .

وأضاف عناد: سنواجه فريقا عريقا قدم مستويات كبيرة في الدوري قبل التوقف، لكننا عازمون على الظهور بالمستوى المنتظر منا من أجل حصد النقاط الثلاث والمضي قدما نحو أهدافنا في الموسم الحالي .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo