دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أكمل تحضيراته النهائية للمشاركة

منتخبنا الوطني يتطلع لوضع بصمته في "خليجي 25"

05/01/2023 الساعة 11:10 (بتوقيت الدوحة)
منتخبنا الوطني
منتخبنا الوطني
ع
ع
وضع القراءة

أكمل منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته النهائية لخوض غمار بطولة " خليجي 25" بكوكبة من اللاعبين الذين يتطلعون لكسب الرهان والمنافسة على تحقيق لقب البطولة التي سجل فيها حضورًا مميزا مُنذ نسختها الأولى عام 1970.

ومن خلال قائمة المنتخب التي أعلن عنها الاتحاد القطري لكرة القدم، تبدو مهمة المنتخب القطري في المنافسة أكثر عمقا ورؤية بمنح الفرصة لجيل واعد من اللاعبين ليكون على قدر التحديات في المستقبل، حيث ستتيح له المشاركة في البطولة فرصة ثمينة لتحقيق الفائدة المرجوة، واكتساب الخبرة، والاحتكاك والثقة بالنفس.

ويتطلع منتخبنا الوطني لوضع بصمته في البطولة، التي تقام على أرض العراق بعد غياب طويل، وتبدو مهمة المنتخب واضحة بالتمثيل المشرف للكرة القطرية، واكتساب الخبرات والمنافسة على اللقب أيضا، وسيبدأ المنتخب مسيرته في البطولة بمواجهة نظيره الكويتي مساء السبت المقبل في ثاني أيام البطولة، على أن يواجه البحرين الثلاثاء المقبل، ويختتم مبارياته بلقاء الإمارات في الدور الأول الجمعة 13 يناير الجاري.

ويقود المنتخب على الصعيد الفني المدرب برونو ميغيل، ويتطلع لمشاركة مميزة يحقق من خلالها المنتخب أفضل النتائج التي تعزز مكانته في سجلات أبطال الكأس، والتي فاز بها من قبل في ثلاث مناسبات كانت أعوام (1992، و2004، و2014).

وتبرز في القائمة بعض الأسماء التي أجادت في الفترة الماضية، وأظهرت مستويات متميزة مع المنتخب القطري الأول في بطولة كأس آسيا 2019، وبطولة الكأس الذهبية عام 2021، ثم كأس العرب في العام نفسه، مثل: مشعل برشم، وعاصم مادبو، وطارق سلمان، وسالم الهاجري، وهمام الأمين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo