دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

سفيرنا في بغداد: قطر تدعم العراق في كافة المجالات

06/01/2023 الساعة 16:45 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أشاد سعادة السيد خالد بن حمد السليطي، سفير دولة قطر لدى العراق، بالتنظيم الجيد لبطولة كأس الخليج العربي الـ25 لكرة القدم “خليجي 25” التي تقام في البصرة للمرة الثانية بعد نسخة عام 1979، التي أقيمت في العاصمة بغداد.

وفي تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا” أكد سعادته أن البطولة تشهد أجواء إيجابية وتنظيما عاليا على كافة المستويات، بداية من استقبال الوفود المشاركة، وتهيئة جميع الأمور اللوجستية والملاعب الجيدة.

دعم قطري مستمر

وأشار إلى أن دولة قطر داعمة للبطولة منذ أن تقرر إقامتها في مدينة البصرة العراقية، وحرصت على المشاركة بأعلى المستويات، مشددا على أن دولة قطر تدعم جميع الخطوات التي تسهم بمساعدة الشعب العراقي في مختلف المجالات ومنها الرياضية.

البطولة تشهد استقرارًا أمنيًا بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات لمشجعي منتخبات دول مجلس التعاون

وأضاف سعادة سفير دولة قطر لدى العراق، الذي كان يتابع بشكل مستمر التفاصيل الدقيقة للبطولة من خلال الزيارات المستمرة إلى محافظة البصرة ولقاء المسؤولين فيها، أن البطولة تشهد استقرارا أمنيا بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات لمشجعي منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي، لافتا إلى اكتمال جميع الأمور التنظيمية والفنية التي ساعدت على جاهزية البصرة لاستضافة البطولة.

FlyyAz8WIAENnM3
وأشاد سعادته بالسلطات المحلية في البصرة بقيادة المحافظ أسعد العيداني، الذي بذل جهودا استثنائية، لإنجاح البطولة والتنسيق مع جميع الوفود وبالأخص الوفد القطري.

الأهمية التاريخية للبطولة

واختتم سعادة السيد خالد بن حمد السليطي، سفير دولة قطر لدى العراق تصريحه بالتأكيد على أن البطولة لها أهميتها التاريخية للخليج ودوله ومنتخباته من خلال التنافس التقليدي بينهم، معبرا عن أمنياته أن تسير مجريات البطولة على أكمل وجه وأن تحظى بالنجاح المرجو منها.

ويستضيف العراق، الدورة الـ 25 من بطولة الخليج العربي لكرة القدم خليجي25” في البصرة، وتنطلق منافسات البطولة اليوم وتستمر حتى 19 يناير الجاري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo