دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في افتتاح مشوار "الأبيض" بـ"خليجي 25"

مدرب الإمارات: مهمتنا صعبة أمام منتخب البحرين

06/01/2023 الساعة 18:47 (بتوقيت الدوحة)
مدرب منتخب الإمارات رودولفو أروابارينا
مدرب منتخب الإمارات رودولفو أروابارينا
ع
ع
وضع القراءة

لم يخف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب منتخب الإمارات صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب البحريني، التي تقام على استاد الميناء الدولي في مدينة البصرة العراقية لحساب منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25".

وأضاف المدرب في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "حاولنا الوصول مبكرا للتأقلم على الأجواء، ونطمح لفرض شخصيتنا في مباراة الغد أمام حامل اللقب".

وقال أروابارينا: "بلاشك المنتخب البحريني سيقاتل بشراسة من أجل الدفاع عن لقبه وسنعمل على اللعب بأسلوبنا المعتاد، والضغط منذ صافرة البداية، لكي لا نسمح للمنافس بأخذ المبادرة".

وأشار مدرب المنتخب الإماراتي إلى غياب لاعب وسط المنتخب فابيو ليما عن لقاء الغد بعد أن فضل إراحته على الرغم من تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، وننتظر التقارير الطبية التي ستحدد جاهزيته في المرحلة المقبلة.

رودولفو أروابارينا: ليس هناك مرشح للقب "خليجي 25" ومن سيفرض شخصيته ستكون حظوظه كبيرة

وتابع أروابارينا الذي يعتبر ثاني مدرب لاتيني يقود المنتخب الإماراتي بعد البرازيلي كارلوس ألبرتو، الذي قاده خلال الفترة من 1984 إلى 1988:" ليس هناك مرشح للقب، ومن سيفرض شخصيته، ستكون حظوظه كبيرة، العمل الجماعي مفتاح الفوز، لدينا عناصر مميزة، وهذا ما سيظهر في أرض الملعب".

وقال المدرب السابق لفريق الريان القطري: "في البطولات قصيرة المدة يكون اللقاء الأول صعبا، وجميع المباريات صعبة، والمواجهة الأولى ذات أهمية خاصة، ونحتاج حضورا قويا لإظهار شخصيتنا خلال المباريات".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن هجوم المنتخب الإماراتي لا يعاني وهناك إحصائيات دقيقة تشير الى نجاحه بخلق العديد من الفرص، مبديا اطمئنانه على وضعية المنتخب الهجومية في الآونة الراهنة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo