دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

انطلاقة قوية لمنافسات قفز الحواجز لجولات قطر للفروسية "لونجين - هذاب"

06/01/2023 الساعة 21:47 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم الجمعة، بالصالة الداخلية للاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث، منافسات قفز الحواجز ضمن الجولة السابعة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين - هذاب".

وأسفرت نتائج الجولة المتوسطة عن فوز الفارس حسين سعيد حيدان بالمركز الأول على الجواد "فياهيبي" محققا زمن قدره (27.22 ثانية)، وجاء في المركز الثاني الفارس خالد العمادي على الجواد "ليتل لورد" محققا زمن قدره (28.21 ثانية)، فيما حل الفارس فالح العجمي على الجواد "لاركو" بزمن قدره (29.18 ثانية)، وشهدت منافسة قوية بين المشاركين.

وعلى مستوى الفرق، فاز فريق "إكسون موبيل" المكون من الفرسان حسين حيدان وغانم القاضي وفالح العجمي، بالمركز الأول، وجاء فريق "الفردان" المكون من محمد خليفة الباكر وحسين سعيد، في المركز الثاني، فيما حل فريق "الكاس" المكون من محمد جبر النعيمي وخليفة سند النعيمي وجابر راشد المري، في المركز الثالث.

وشهدت الجولة الصغرى فوز الفارس سلطان سالم النعيمي بالمركز الأول بزمن قدره (50.88 ثانية)، وجاء غانم ناصر القاضي في المركز الثاني ومحمد ضافي المري في المركز الثالث، وشهدت هذه الجولة أيضا فوز سلطان النعيمي بالمركز الأول لفئة الفرسان الناشئين، وجاءت الفارسة هند الهاجري في المركز الثاني، وهيا الهتمي في المركز الثالث.

وتقام غدًا السبت منافسات الجولة السابعة بمنافسات الجولة المفتوحة على ارتفاع 115 / 125 سم، تعقبها منافسات فرسان المستقبل "تحت 14 سنة" على ارتفاع 80 سم، ثم فرسان المستقبل المستوى الأول على ارتفاع 90 سم، ثم الجولة الكبرى من جولة "عكس عقارب الساعة" مع جولة تمايز على ارتفاع 130-145 سم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo