دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الاتحاد العراقي يأسف لخروج أمور تنظيمية عن إطارها الصحيح في افتتاح خليجي 25

07/01/2023 الساعة 19:17 (بتوقيت الدوحة)
حفل افتتاح خليجي 25
حفل افتتاح خليجي 25
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن أسفه الشديد لخروج بعض الأمور التنظيمية عن إطارها الصحيح في مراسم افتتاح بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" أمس الجمعة في مدينة البصرة.

وتقدم عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي في بيان صحفي اليوم، باعتذار للوفد الكويتي لما واجهه من صعوبات في دخول ملعب (جذع النخلة)، وما نتج عنه من مغادرة الشيخ فهد الناصر ممثل أمير دولة الكويت رئيس اللجنة الأولمبية، وكذلك رئيس الاتحاد الكويتي وأعضاء مجلس الإدارة.

وأبدى درجال أسفه الشديد لمشاهد التدافع الجماهيري التي حدثت أمام الملعب وداخل المقصورة الرئيسية، مؤكدا أن الاتحاد العراقي، وكذلك القائمين على تنظيم البطولة، سيضعان في الاعتبار ضرورة تلافي ما حدث لضمان ظهور العملية التنظيمية في أفضل صورة.

وأشار إلى أن ما حدث من أمور تنظيمية لن يؤثر على متانة العلاقة بين العراق والكويت، وبالأخص على المستوى الرياضي.. لافتا إلى أن الاتحاد الكويتي كان من أشد الداعمين لإقامة البطولة في مدينة البصرة سواء من خلال زيارة رئيس الاتحاد الكويتي عبدالله الشاهين والوفد المرافق له لملعبي البطولة قبل إقامتها بنحو ثلاثة أسابيع، أو بتواجد المنتخب الكويتي لملاقاة منتخب العراق وديا في ملعب الميناء الأولمبي.

وحث رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجماهير على ضرورة مواصلة الدعم والمساندة من أجل إنجاح البطولة التي تمثل بوابة عودة الرياضة العراقية لاستضافة الأحداث الرياضية بعد فترة طويلة من الغياب.

وتستضيف مدينة البصرة العراقية حاليا منافسات "خليجي 25" والتي تستمر حتى التاسع عشر من يناير الجاري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo