اختتام النسخة الـ10 من معرض "قطر كاستم شو"

07/01/2023 الساعة 19:58 (بتوقيت الدوحة)
قطر كاستم شو
قطر كاستم شو
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت فعاليات النسخة العاشرة من معرض "قطر كاستم شو" للسيارات والدراجات النارية، والذي أقيم في نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية على مدار ثلاثة أيام، وسط مشاركة واسعة ونجاح كبير.

وحظى المعرض الذي قام بتنظيمه فريق "سول رايدرز" تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، بمشاركة عدد كبير من عشاق السيارات والدراجات النارية والفرق الرياضية سواء داخل دولة قطر أو خارجها، حيث شهدت نسخة هذا العام مشاركة قياسية مع وصول عدد المشاركين إلى 300 سيارة و600 دراجة نارية تقريبا.

وأكد سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني مدير عام نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، أن نسخة هذا العام من معرض /قطر كاستم شو/ للسيارات والدراجات النارية حققت نجاحا كبيرا، وخرجت في أفضل صورة وبشهادة جميع المشاركين.

وقال الشيخ جبر، في تصريح صحفي، إن المعرض على مدار سنواته الماضية بات يشكل اليوم منصة تجمع عشاق السيارات والدراجات النارية في مكان واحد، وذلك بهدف عرض إبداعاتهم ومواهبهم في تعديل السيارات أمام الجمهور.

وأضاف أن نسخة العام الحالي شهدت نجاحا كبيرا، حيث بدأ التحضير لها منذ فترة طويلة كي تظهر بهذه الصورة، لافتا إلى أن المشاركين أجمعوا على أنها كانت نسخة مميزة إلى أبعد الحدود مع المشاركة الواسعة لعدد كبير من الفرق والشركات والفعاليات التي سجلت حضورها سواء من داخل قطر أو خارجها.

قطر كاستم شو 1
وأشار مدير عام نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية إلى أن الفعاليات والأنشطة الموجهة لزوار المعرض حظيت بإشادة الجميع، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه تم تخصيص جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى في المسابقات التي نظمها معرض كاستم شو، ومنها تكريم صاحب أجمل سيارة ودراجة نارية وصاحب أفضل تعديل وغيرها من المسابقات التي تنافس فيها محبو السيارات والدراجات لإظهار إبداعاتهم في هذا المجال.

وحرص المعرض بشكل كبير على إقامة عدد من الفعاليات الترفيهية خلال الأيام الثلاثة والتي حملت الكثير من الرسائل التثقيفية والتوعوية، إذ استضافت حلبة الاستعراض فعالية "دريفت تاكسي" التي أقامها فريق الأخوة، وأتاحت للجمهور تجربة معايشة الأجواء داخل سيارة الدريفت حيث جلسوا إلى جانب سائقين متمرسين وبسيارات احترافية، وكذلك شهد المعرض عدد من فقرات الاستعراض على الدراجات النارية قام بها المتسابق الاستعراضي العالمي جيفري باتريك القادم من الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشكل معرض "قطر كاستم شو" للسيارات والدراجات النارية سنويا بمثابة بوابة مثالية للقيام بالأعمال التجارية بين التجار مع بعضهم من جهة وبين التجار والأفراد المستهلكين من جهة ثانية، كما يشكل الجسر الذي يؤمن التواصل المباشر بين المصنعين والموردين وتجار التجزئة في قطاع السيارات مع المشترين والمستخدمين النهائيين في مجالات التصميم والتعديل وسلامة المركبات ومنتجات السوق الثانوية وقطع الغيار الميكانيكية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo