دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

07/01/2023 الساعة 22:39 (بتوقيت الدوحة)
برشلونة وأتلتيكو مدريد
برشلونة وأتلتيكو مدريد
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق أتلتيكو مدريد، يوم الأحد، الموافق 8 يناير 2023، ضمن الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث فريق برشلونة أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد عن تحقيق الفوز للانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد تعثر غريمه التقليدي فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق فياريال.

وسقط فريق ريال مدريد في فخ الهزيمة خارج ملعبه أمام فياريال، بهدفين مقابل هدف، ضمن نفس الجولة، ليتجمد رصيده عند 38 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 38 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد، والفوز على أتلتيكو سيمنح الانفراد بصدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الملكي.

وكان فريق برشلونة قد تعثر في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، بالتعادل مع فريق إسبانيول، بهدف لكل فريق، وسيسعى للعودة لطريق الانتصارات في الليجا أمام أتلتيكو مدريد.

ومن جانبه، يدخل فريق أتلتيكو مدريد صاحب الضيافة مباراة برشلونة بهدف تحقيق الفوز، لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد فوزه في الجولة الماضية على نظيره فريق إلتشي.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، ويبحث عن الفوز لتقليص فارق النقاط مع برشلونة وريال مدريد ثنائي المقدمة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تبدأ مباراة برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الليجا

تذاع مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الليجا في الشرق الأوسط.

ملعب مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو مباراة أتلتيكو مدريد مع ضيفه فريق برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo