دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب العراق: الفوز بـ"خليجي 25" مهم ومشروعنا بعيد الأمد

08/01/2023 الساعة 18:38 (بتوقيت الدوحة)
مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس
مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس
ع
ع
وضع القراءة

شدد الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي على أهمية مواجهة الغد أمام المنتخب السعودي في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الخليج العربي"خليجي 25" التي تستمر حتى يوم 19 من الشهر الجاري في مدينة البصرة العراقية.

وفي تصريح له اليوم الأحد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أضاف المدرب البالغ من العمر 37 عامًا: "الفوز بكأس الخليج العربي شيء مهم بالنسبة لنا، وسنعمل على ذلك وفق الإمكانيات المتاحة".

وواصل "أنا سعيد بالأداء الفني للمنتخب العراقي، في المباراة الأولى قدمنا مباراة جيدة واقتربنا من الفوز، وتتبقى لنا مباراة يمكننا الفوز بها".

وقال: "أداء اللاعبين يرضيني فقد طبقوا الواجبات التي طلبتها منهم أمام عمان والتعادل لا يعني الخسارة، نحن نلعب من دون أي ضغوط لأن مشروعنا مع المنتخب العراقي بعيد الأمد".

وأكمل مساعد مدرب المنتخب الاسباني السابق: "يجب علينا تغيير العديد من الأشياء في المنتخب العراقي. تكلمت مع اللاعبين بهذا الخصوص، من أجل الالتزام بالتغذية والنظام ككل"، وختم تصريحاته: "من المستحيل أن أختار 11 لاعبًا يتفق عليهم الجمهور، الفرصة ستكون سانحة للاعب الجاهز فنيًا وبدنيًا".

من جانبه، طالب لاعب المنتخب العراقي ضرغام إسماعيل الجماهير العراقية بمساندة المنتخب والوقوف معه في لقاء الغد معربا عن أمله في تحقيق النتيجة التي ترضيهم.

وأضاف: "سنعمل على تحقيق الانتصار الأول في "خليجي 25" عبر بوابة المنتخب السعودي الشاب"، وختم: "ندرك تماما أن الجماهير العراقية تنتظر منا الفوز، ونحاول أن نظهر بأفضل صورة أمام متصدر المجموعة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo