كشف مركز قطر للمعلومات الائتمانية عن إصدار أكثر من 33 ألف تقرير ائتماني، وإغلاق أكثر من 1400 شكوى خلال العام 2022.
ولفت المركز في تغريدة عن أداء بوابة الخدمات الإلكترونية خلال العام الماضي، نشرت على صفحته بموقع "تويتر"، إلى بلوغ عدد المشتركين الجدد في خدمة الرسائل النصية مستوى 11 ألف مشترك جديد، مشيرا إلى أن التحول الرقمي يعتبر من أولوياته وجزءا أساسيا في استراتيجيته.
ولفت إلى أن بوابة الخدمات الإلكترونية تقدم وصولا مباشرا لكافة خدمات المركز على مدار الساعة، كما لعبت دورًا فعالًا في تقديم الخدمات للجمهور خلال العام الماضي.