دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

تعديل على المرحلة الثانية من السباق المحلي السادس للهجن

09/01/2023 الساعة 08:04 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

قررت اللجنة المنظمة لسباق الهجن إجراء تعديل جديد على برنامج المرحلة الثانية من السباق المحلي السادس، لتقام يومي 11 و12 يناير الجاري بالنسبة لهجن أبناء القبائل، بميداني الشحانية ولبصير، بدلا من المواعيد التي كانت محددة يومي 9 و10 من الشهر الجاري.. أما منافسات هجن الشيوخ فستقام يوم 16 يناير.

وأعلنت اللجنة المنظمة أن برنامج المرحلة الثانية من السباق المحلي السادس بالشحانية سيكون كالآتي، حيث سيخصص يوم الأربعاء المقبل لسن الثنايا (الأشواط العامة بالفترة الصباحية) من مسافة 8 كم، وتقام معها أشواط الإنتاج الخاصة بالثنايا في الانطلاقة الأولى.. فيما سيخصص يوم الخميس لسن الحيل والزمول (الأشواط العامة بالفترة الصباحية) من مسافة 8 كم، وتقام معها أشواط الإنتاج الخاصة بالحيل والزمول في الانطلاقة الأولى.

أما منافسات هجن الشيوخ فتقرر أن تقام يوم الإثنين الموافق 16 يناير الجاري، بحيث تكون الفترة الصباحية مخصصة لأشواط الثنايا من مسافة 8 كم، والفترة المسائية مخصصة لأشواط الحيل والزمول من مسافة 8 كم.

أما في ميدان لبصير، فستقام منافسات سن الثنايا الأشواط العامة يوم الأربعاء المقبل من مسافة 6 كم بالفترة الصباحية.. فيما تقام منافسات سن الحيل والزمول الأشواط العامة يوم الخميس المقبل من مسافة 6 كم بالفترة الصباحية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo