دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة السعودية والعراق في خليجي 25 اليوم والقنوات الناقلة

09/01/2023 الساعة 11:46 (بتوقيت الدوحة)
السعودية واليمن
السعودية واليمن
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي منتخب العراق صاحب الضيافة مع نظيره منتخب السعودية، اليوم الإثنين، من الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25" والمقامة حاليًا في البصرة.

ويسعى منتخب العراق للدفاع عن حظوظه في الصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة خليجي 25،  بعد التعادل السلبي أمام المنتخب العماني، ويبحث المدرب الإسباني  خيسوس كاساس عن أول انتصار رسمي له مع أسود الرافدين.

ورغم غياب بعض اللاعبين المحترفين عن زملاء الحارس جلال حسن وعلى رأسهم لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي زيدان اقبال،إالا أن المدير الفني لمنتخب العراق يعول على مجموعة من اللاعبين الشباب في خليجي 25.

ويأتي في مقدمتهم المدافع زيد تحسين، والظهير الأيمن إلاي علي فاضل، والظهير الأيسر أحمد يحيى، وصانع الألعاب ريوان أمين، والمهاجم مؤمل عبد الرضا، وعلاء عباس، فيما لاتزال الشكوك تحوم حول مشاركة مدافع فريق الطلبة العراقي ضرغام اسماعيل بعد تعرضه للإصابة في مباراة الافتتاح.

وعلى الجانب الآخر، يريد منتخب السعوية خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" للتتويج بلقبه الرابع، ويسعى الأخضر استعادة اللقب الذي فاز به آخر مرة في دولة الكويت بـ "خليجي 16".

ويعتمد المدرب سعد الشهري الذي يعد رابع مدرب وطني يقود منتخب السعودية  في بطولات كأس الخليج، لاستمرار النتائج الجيدة وحبعد أن قاد الاولمبي السعودي في نوفمبر الماضي للتويج بلقب اتحاد غرب آسيا في نوفمبر الماضي

موعد مباراة السعودية والعراق في خليجي 25 اليوم

تبدأ مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب العراق في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في خليجي 25 اليوم، الساعة 19:15 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 18:15 بتوقيت القاهرة، 16:15 بتوفيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم في كأس الخليج

تذاع المواجهة النارية بين منتخب العراق ومنتخب السعودية عبر شاشة قنوات: الكاس، أبوظبي الرياضية، دبي الرياضية، السعودية الرياضية، العراقية الرياضية، عمان الرياضية، البحرين الرياضية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo