دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب منتخب قطر: مواجهة البحرين صعبة وهدفنا تحقيق الفوز

09/01/2023 الساعة 13:49 (بتوقيت الدوحة)
برونو ميجيل
برونو ميجيل
ع
ع
وضع القراءة

عقد اليوم الإثنين، المؤتمر الصحفي برونو ميجيل بينيرو مدرب منتخب قطر، والذي يسبق مباراة البحرين غدا، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في خليجي 25، والتي يستضيفها ملعب الميناء الأولمبي.

 وقال برونو ميجيل: "أدينا لقاء جيدا، واجهنا معاناة اختفت مع تسجيل الهدف الأول، حققنا الفوز، كان اللقاء متكافئا، واللقاء القادم مختلف، المدرب معهم لفترة طويلة، الفريق منسجم، قدم مباراة رائعة".

وحول الاستعداد للمباراة: "المباريات متقاربة، لا نمتلك وقتا كافيا، نعمل على الاستشفاء بالتركيز جسديا وذهنيا، شاهدنا فيديوهات تسهل علينا شرح التكتيك".

وعن شكل الفريق في مباراة الغد وهل سيختلف عن اللقاء الأول: "الفوز يعطينا الثقة، كان مهما جدا، ولو تكرر غدا سيكون أمرا جيدا، استعددنا خلال أسبوعين، والفوز مهم للاعبين".

وعن العقبة التي سيواجهها بعد مشاهدة بقية المنتخبات وطموح التأهل: "الفوز في اللقاء الأول لا يعني التأهل، فقط نفكر في لقاء الغد، ونأخذ كل لقاء على حدة، الفوز في لقاء الغد هو ما نركز عليه الآن".

وحول تشجيع الجمهور العراقي للعنابي في اللقاء الأول: "سعيد بتواجدي في العراق، وتنظيمها للبطولة، أول مرة أزورها وسعدت جدا، نحظى بدعم الجماهير فهو يساعدنا على الظهور بشكل جيد وسنسعى لتحقيق الفوز، وأشكر الجمهور العراقي الذي ساندنا في اللقاء الأول".

مشعل برشم: البحرين منتخب مستقر ومواجهته لن تكون سهلة

وقال مشعل برشم: "مبارة البحرين صعبة فهو حامل اللفب، وسنسعى للفوز".

وعن توقع برشم للمباراة والطموح: "لن تكون سهلة، منتخب مستقر، نركز على اللقاء فقط الآن".

وحول رأيه في المنتخب وسط المجموعة قال برشم: "تجمعنا منذ شهر فقط، ولكن معظم اللاعبين لعبوا معا في الأندية والمنتخبات السنية، والفريق يتسم بالاستقرار".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo