دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب البحرين: لاعبو منتخب قطر يمتلكون خبرات كبيرة

09/01/2023 الساعة 14:12 (بتوقيت الدوحة)
هيليو سوزا
هيليو سوزا
ع
ع
وضع القراءة

أكد هيليو سوزا مدرب منتخب البحرين على صعوبة مواجهة المنتخب القطري، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25".

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البحرين وقطر: "البداية دائما مهمة وصعبة، ندخل حاملي اللقب، ولكن لازال أمامنا عمل كبير، أول 15 دقيقة فقدنا التركيز ولكننا عدنا، ونجحنا في تطبيق خطتنا وحققنا الفوز، علينا الآن العمل لما هو قادم".

وعن منتخب قطر، وطموح البطولة قال سوزا: "نركز على اللقاء القادم، نعمل لكل لقاء على حدة، نواجه منتخبا قويا متوسط أعماره صغير، يمتلك خبرة كبيرة، معظمهم خاضوا تصفيات كأس العالم وكوبا أمريكا وتواجدوا في نهائي غرب آسيا، نثق في أنفسنا لتحقيق الفوز، لا يمكن الحديث الآن على اللقب".

وأضاف مدرب البحرين: "إذا اعتبر البعض أن المركز الثاني لنا لن يكون جيدا، هذا شيء جيد يعكس حجم الثقة في الفريق، نركز في عملنا، الدول المجاورة لديها مسابقات أقوى، ليس لدينا لاعبون محترفون في أوروبا، لدي مجموعة تقوم بعمل يستحق الإشادة".

وحول التجديد في الأفكار خلال الفترة القادمة، قال سوزا: "بالطبع نعمل على التجديد، نسعى لبناء جيل جديد يكتسب الخبرات بخوض العديد من المسابقات، بقينا معا فترة طويلة، آخر منتخب كان مواليد 1998، يحتاجون خبرات أكبر هم معنا ويكتسبون الخبرات، نحن نمر بمرحلة تجديد".

وحول رؤيته لمنتخب قطر، قال سوزا: "مباراة واحدة لا تكفي لمعرفة المنافس، ولكن، شاهدناهم قبل في بطولة تحت 23 عاما، فوزنا على الإمارات يعطينا دفعة قوية فلم نفز عليه منذ 2010، وأدعم اللاعبين دائما لتقديم الأفضل".

جاسم الشيخ: نعلم نقاط القوة والضعف لدى منتخب قطر

وقال اللاعب جاسم الشيخ: "مع قصر الوقت استشفينا بعد اللقاء الأول، نعلم نقاط القوة والضعف لدى قطر، وجاهزون للقاء".

وبسؤاله عن الجمهور العراقي المساند قال جاسم الشيخ: "أشكر الجمهور العراقي، نعتبره جمهورنا، لعبنا في غرب آسيا واسمتعنا بالجمهور العراقي".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo