دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

خليجي 25.. مدرب الكويت يعد بظهور مختلف في مواجهة الإمارات

09/01/2023 الساعة 19:32 (بتوقيت الدوحة)
المدير الفني للمنتخب الكويتي روي بينتو
المدير الفني للمنتخب الكويتي روي بينتو
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي روي بينتو، المدير الفني للمنتخب الكويتي، ثقته في قدرة المنتخب الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس الخليج العربي على تخطي خسارة الافتتاح أمام المنتخب القطري، وتحقيق النتيجة المرضية في لقاء الغد أمام المنتخب الإماراتي في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من "خليجي 25"، التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، وتستمر حتى يوم 19 من الشهر الجاري.

وقدم المدرب، في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، الوعود بتصحيح المسار والأخطاء التي أظهرتها المواجهة الأولى التي شهدت معاناة المنتخب من تراجع المردود الهجومي، وهو ما عمل مع اللاعبين على تصحيحه في التدريبات التي أعقبت المباراة.

وقال: "عملنا خلال التدريبات على معالجة الكثير من الأمور، وركزنا على النواحي التكتيكية، وبالمحصلة نحن نعمل على بناء جيل لمستقبل الكرة الكويتية، وأشيد باللاعبين وإخلاصهم في التدريبات؛ من أجل ذلك الهدف".

بدوره، أكد فيصل زايد الحربي، لاعب وسط المنتخب الكويتي، أن الاستعدادات للمواجهة كانت جيدة، معربًا عن أمله في الظهور بصورة مغايرة في لقاء الغد، وتحقيق الفوز الأول في البطولة.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا: "منتخب الإمارات يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، ولديهم دوري محترفين، وبالنسبة لنا نحتاج إلى الاستقرار الرياضي في الكويت، والجهاز الفني يحاول تكوين رؤية شاملة عن وضع المنتخب؛ كونه حديث العهد، ومع مرور الوقت سنكتسب الخبرة المطلوبة".

وختم لاعب فريق الكويت الكويتي: "هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية، وأن نسعد جماهيرنا التي تساندنا، والمنافسة في المجموعة ما زالت قائمة".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo