دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

يواجه نظيره البحريني على استاد الميناء

"العنابي" يبحث عن العبور للدور الثاني بـ"خليجي 25".. اليوم

10/01/2023 الساعة 11:09 (بتوقيت الدوحة)
منتخبنا الوطني
منتخبنا الوطني
ع
ع
وضع القراءة

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في السابعة والربع مساءً مباراته الثانية على ملعب استاد الميناء الأولمبي، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج " خليجي 25"، أمام نظيره البحريني الذي يتساوى مع "العنابي" في عدد النقاط، مما يجعل مهمة المواجهة صعبة بين الفريقين.

ويبحث "العنابي" من خلال مباراة اليوم عن الفوز بالنقاط الثلاث وتصدر المجموعة الثانية، وانتزاع بطاقة التأهل رسميًا للدول المقبل من البطولة.

وقد أنهى منتخبنا الوطني، أمس الإثنين، تحضيراته واستعداداته النهائية للمباراة، حيث خاض تدريبه الأخير أمس على الملعب الفرعي بالمدينة الرياضية في البصرة، ويدخل "العنابي" المباراة بصفوف مكتملة ومعنويات عالية بعد الانتصار الذي حققه في بداية مشواره بالبطولة على نظيره الكويتي بهدفين دون مقابل.

FmDORmjWYA0QCSZ


ويعتمد مدرب منتخبنا البرتغالي برونو ميغيل بينيرو على مجموعة من الأسماء التي سجلت حضورها المميز خلال الجولة الأولى ضد المنتخب الكويتي وفي مقدمتها عمرو عبدالفتاح سراج، وجاسم جابر وإسماعيل محمد وعاصم ماديبو وتميم منصور ومحمد وعد والحارس مشعل برشم.

FmDPjuJXwAAWY9I


ويسعى المدرب للتركيز على الجوانب الدفاعية كذلك والمحافظة على نظافة الشباك، كما عمل خلال الحصة التدريبية على إغلاق المساحات وعدم منح الفرصة لمفاتيح لعب الفريق البحريني للسيطرة على الكرة وبناء الهجمات في ظل سرعة لاعبي منتخب البحرين خاصة اللاعب كميل حسن الأسود، ما يفرض على التوليفة الشابة التي اختارها بينيرو أن تنسخ ذات التوهج الذي أظهرته في المواجهة الأولى خصوصًا في مسألة إحكام وإغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على التحولات السريعة التي ساهمت في حصد النقاط الثلاث.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo