للعام الثالث على التوالي

انطلاق ورشة عمل "الفيفا" للخبراء الفنيين بالدوحة

10/01/2023 الساعة 16:54 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات الورشة
جانب من فعاليات الورشة
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت في الدوحة ورشة عمل الفيفا للخبراء الفنيين للعام الثالث على التوالي بمشاركة 24 خبيرًا تقنيًا من مختلف الاتحادات الوطنيّة المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وذلك لمناقشة برامج تطوير القيادة الفنية التي سينفذها FIFA في عام 2023 وما بعده.

وأوضح منصور الأنصاري الأمين العام بالاتحاد القطري لكرة القدم أن استضافة قطر لتلك الفعاليات الدولية تعكس التزامها بالمساهمة الإيجابية في تطوير الخبرات الفنية في المنطقة والعالم، كما تؤكد على أن قطر باتت مركزاً رياضياً مهماً في عالم كرة القدم، سيما أنها سبق أن نجحت في استضافة العديد من الفعاليات الكبرى وآخرها كأس العالم FIFA قطر 2022، إضافة إلى العديد من ورش عمل الفيفا.

FmHVHBAXEAMjMZr
وتتواصل فعاليات الورشة بشكل يومي من الحادية عشرة صباحاً وحتى السابعة والنصف مساءً وهي المرة الثالثة على التوالي – في تاريخ الفيفا – التي يتم فيها استضافة ورشة عمل الخبراء الفنيين.

وتحظى الورشة بحضور مؤثر من المدربين ذوي الخبرات الكبيرة في فريق مدربي ومحاضري FIFA، بالإضافة إلى نخبة من المديرين الفنيين ومديري تطوير كرة القدم بالاتحادات القارية، وبمشاركة عدد من المدربين العالميين، وتستمر لمدة 5 أيام.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo