دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

العنابي يخسر أمام البحرين في خليجي 25

10/01/2023 الساعة 18:57 (بتوقيت الدوحة)
مباراة قطر والبحرين
مباراة قطر والبحرين
ع
ع
وضع القراءة

خسر المنتخب القطري أمام نظيره منتخب البحرين، بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25".

وبهذه النتيجة رفع منتخب البحرين رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل إلى الدور نصف النهائي، بينما تجمد رصيد المنتخب القطري عند 3 نقاط في المركز الثاني.

***

سجل عبد الله يوسف الهدف الثاني لصالح منتخب البحرين في شباك منتخب قطر عن طريق كلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

نجح أحمد فاضل لاعب منتخب البحرين في تسجيل الهدف الأول للأحمر في الدقيقة 73، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

انطلق الشوط الثاني من مباراة منتخب قطر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25 التي يلتقي فيها مع منتخب البحرين.

***

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب البحرين، بتقدم العنابي بهدف نظيف، أحرزه أحمد علاء في الدقيقة 34.

***

أحرز أحمد علاء الهدف الأول لصالح منتخب قطر في شباك منتخب البحرين في الدقيقة 34.

انطلق الشوط الأول من مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب البحرين في بطولة خليجي 25، والمقامة على ملعب الميناء الأولمبي.

***

يقدم "مرسال قطر" متابعة مباشرة لمباراة قطر والبحرين، والتي تقام بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب "الميناء" في مدينة البصرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس حتى التاسع عشر من يناير 2023.

ويسعى منتخب قطر لتحقيق الفوز على البحرين في مباراة اليوم، للانفراد بصدارة المجموعة الثانية، والتأهل إلى الدور المقبل، وكان "العنابي" استهل مشواره في خليجي 25، بالفوز على الكويت بهدفين دون رد.

وقال برونو بينيرو، المدير الفني لمنتخب قطر، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة البحرين:" الفوز في اللقاء الأول لا يعني التأهل، فقط نفكر في لقاء البحرين، ونأخذ كل لقاء على حدة، الفوز في اللقاء القادم هو ما نركز عليه الآن".

على الجانب الآخر، يطمح منتخب البحرين في مواصلة انطلاقته القوية في رحلة الدفاع عن لقب كأس الخليج العربي، بخطف نقاط المباراة الثلاث من قطر، والتربع على صدارة المجموعة، وفاز منتخب البحرين على الإمارات 2-1، في افتتاح مشواره بكأس خليجي 25.

ولم يخسر منتخب البحرين ضد نظيره القطري في كأس الخليج العربي منذ نسخة 2002 (خليجي 15)، حيث فاز العنابي وقتها بهدف نظيف وقع عليه اللاعب عادل جدوع.

بعدها تعادل المنتخبان سلبيًا في "خليجي 16"، ثم فازت البحرين 2-1 في "خليجي 18" بالإمارات بهدفين من توقيع علاء حبيل، بعدما تقدم خلفان إبراهيم خلفان للقطريين.

وسجل فوزي عايش هدفًا من ركلة جزاء للبحرين ليقود بلاده للفوز 1-0 في "خليجي 21"، ثم حسم التعادل السلبي مواجهة المنتخبين في "خليجي 22".

وجاءت آخر مواجهة بين المنتخبين في البطولة الإقليمية في نسخة 2017 وانتهت بالتعادل 1-1، حيث تقدم حسن الهيدوس للعنابي في الدقيقة 50، ثم تعادل علي جعفر مدن للبحرين بعدها بـ7 دقائق.

تشكيل قطر الرسمي لمباراة البحرين:

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: إسماعيل محمد، جاسم جابر، طارق سلمان، همام الأمين.

خط الوسط: محمد وعد، عاصم ماديبو، تميم منصور، علي أسد الله، عمرو سراج.

خط الهجوم: أحمد علاء الدين.

تشكيل البحرين الرسمي لمباراة قطر:

حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله.

خط الدفاع: عبد الله الخلاصي، وليد الخيام، أمين بن عدي، محمد عادل.

خط الوسط: جاسم الشيخ، مهدي عبد اللطيف، عبد الوهاب المالود، علي مدن، محمد مرهون.

خط الهجوم: عبدالله يوسف.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo