دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

يوهان بولي: مواجهة السد صعبة والريان يهدف للعودة بين الكبار

10/01/2023 الساعة 19:13 (بتوقيت الدوحة)
يوهان بولي
يوهان بولي
ع
ع
وضع القراءة

أكد الايفواري يوهان بولي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، أن أهداف الفريق المتوج بلقب بطولة الدوري القطري "دوري نجوم QNB" ثماني مرات تتلخص في الموسم الحالي باستعادة التوازن، والعودة لمكانه الطبيعي بين الكبار حيث يحتل الفريق المركز الـ11 في ترتيب الدوري.

ولم يخف اللاعب المنتقل للريان في يناير من العام 2020 في تصريح له اليوم لـ"موقع مؤسسة دوري نجوم قطر" صعوبة المواجهة أمام السد حامل لقب النسختين الاخيرتين من "دوري نجوم QNB" يوم غد ضمن الجولة التاسعة.

مواجهات الريان والسد في كلاسيكو قطر دائما ما تحظى باهتمام كبير

وقال: "الجميع يعلم أن هذه المواجهة كبيرة لأنها تجمع بين فريقين عريقين، حيث إن مواجهات الريان والسد في كلاسيكو قطر دائما ما تحظى باهتمام كبير، ولهذا علينا أن نعمل بقوة لتحقيق الانتصار للفريق والجماهير ينتظرون دائما هذا النوع من المواجهات الكبيرة والتي تعتبر حافزا مهما وقويا للاعبين".

وأشار المهاجم الايفواري الى أهمية الفوز الأخير الذي حققه فريقه على السيلية في الجولة الماضية بعد استئناف الدوري، إثر فترة توقف طويلة بسبب الترتيبات والاستعدادات واستضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم.

وأضاف لاعب سانت ترويدن البلجيكي السابق:" نركز على المباراة القادمة ونستعد لها ولجميع المواجهات بشكل مميز، ونعتبر كل مباراة نخوضها كأنها نهائي، هدفنا تحقيق المزيد من الانتصارات في اللقاءات المقبلة للحصول على أكبر عدد من النقاط".

قادرون على استكمال المنافسات والموسم بأداء جيد

وحول ما اذا كان الريان الذي يملك أربع نقاط في رصيده في جدول ترتيب الدوري سيحافظ على سلسلة الانتصارات قال بولي:"نعم نستطيع ذلك، فنحن قادرون على استكمال المنافسات والموسم بأداء جيد، حيث إنه بعد فوزنا الأول والذي تحقق خلال المباراة الماضية نشعر أنه يمكننا البناء عليه في المباريات المقبلة، وتحقيق المزيد من الانتصارات وحصد النقاط التي نحتاجها أكثر في هذه المرحلة بداية من المباراة القادمة في كلاسيكو قطر، ونأمل أن نترجم تدريباتنا واستعداداتنا إلى أداء جيد على أرض الملعب، وبالتالي تعويض النقاط التي خسرناها في الجولات الأولى".

واوضح اللاعب البالغ من العمر 29 عاما:"لم نبدأ الموسم بشكل جيد، لذلك نأخذ كل مباراة على حدة، ونأمل في إحراز تقدم من أسبوع لآخر، وسنرى ما سنصل إليه في نهاية الموسم.

وختم اللاعب الايفواري الذي يملك ثلاثة اهداف في رصيده هذا الموسم تصريحاته:"إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من الفريق وأن أرتدي قميص الريان، صحيح لم تكن بدايتنا جيدة لهذا الموسم لكن في العام الجديد نريد أن ننسى النصف الأول من الموسم وأن نسعد كل جماهير الريان بأداء مغاير".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo