دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا بكأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

10/01/2023 الساعة 20:27 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد وفالنسيا
مباراة سابقة بين ريال مدريد وفالنسيا
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق فالنسيا، يوم الأربعاء، الموافق 11 يناير 2023 في العاصمة السعودية الرياضة، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

ويشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني التي تحتضنها السعودية للمرة الثالثة على التوالي في الفترة من  11 إلى 15 يناير 2023، فرق: ريال مدريد وفالنسيا وبرشلونة وريال بيتيس.

ويشارك ريال مدريد في هذه البطولة بصفته "حاملًا للقب الدوري الإسباني" الموسم الماضي، فيما يتواجد برشلونة بصفته الوصيف، أما مشاركة ريال بيتيس فتأتي نظير حصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

وكانت فرق ريال مدريد، وفالنسيا وريال بيتيس قد وصلت في ساعة متأخرة أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، استعداداً لخوض غمار هذه البطولة، على أن يصل الفريق الرابع برشلونة مساء اليوم .

واستضافت المملكة البطولة لأول مرة عام 2020، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره أتليتكو مدريد في جدة.

 واحتضنت الرياض النسخة الثانية التي أقيمت بتواجد أربعة فرق في شهر يناير عام 2022، وتوّج بلقبها كذلك فريق ريال مدريد، بعد فوزه على منافسه أتليتك بلباو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني 2023

تنطلق مباراة ريال مدريد مع منافسه فريق فالنسيا في كأس السوبر الإسباني 2023 لكرة القدم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني

تنقل مواجهة فريق ريال مدريد مع نظيره فريق فالنسيا في بطولة كأس السوبر الإسباني عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة ريال مدريد مع فالنسيا في بطولة كأس السوبر الإسباني

يعلق السعودي فهد العتيبي على مواجهة فريق ريال مدريد مع نظيره فريق فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo