دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب الإمارات يحمل نفسه مسؤولية الهزيمة أمام الكويت في خليجي 25

10/01/2023 الساعة 20:49 (بتوقيت الدوحة)
رودولفو أروابارينا
رودولفو أروابارينا
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم، عن تحمله مسؤولية الخسارة أمام نظيره الكويتي في الجولة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" المقامة حاليا بمدينة البصرة العراقية.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "عملت مع هذا المنتخب لمدة 9 أشهر، أفكارنا ورؤيتنا كانت واضحة خلال تلك الفترة، ولكن المستوى الذي قدمناه في مباراتين حتى الآن ببطولة خليجي 25 لم يكن واضحاً، علاوة على هبوط مستوى بعض العناصر، إنني كمدرب المسؤول عن النتائج وعن اختياراتي لهؤلاء اللاعبين".

وأضاف: “لم نكن موفقين في صنع فرص على مرمى المنتخب الكويتي خاصة في الشوط الأول، ومع بعض التغييرات صنعنا بعض الفرص، لكن ظلت رؤيتنا غائبة عندما نستحوذ على الكرة”.

واعتبر أروابارينا أن العصبية كان لها تأثيرها على أداء اللاعبين وقراراتهم في الملعب، لذا كانت تغييراته لمحاولة إصلاح هذا الوضع.

وعن وجود فرصة ضعيفة في التأهل للدور الثاني، أكد أروابارينا أنها فرصة صعبة خاصة أنها متوقفة على نتائج باقي المنتخبات في المجموعة في الجولة الأخيرة.

وقال: "أعتقد أن الروح المعنوية لن تكون في أفضل حالاتها، ولهذا، سأحاول إشراك اللاعبين الجاهزين فنيا ومعنويا في مباراة قطر المقبلة".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo