دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الريان يحقق المركز الثاني في بطولة الهوكي العربية الأولى للخماسي بالرياض

10/01/2023 الساعة 22:18 (بتوقيت الدوحة)
فريق الريان
فريق الريان
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق الريان القطري المركز الثاني في بطولة الهوكي العربية الأولى للخماسي، التي أقيمت بالرياض لمدة خمسة أيام، بمشاركة سبعة فرق عربية؛ أبرزها أندية الريان القطري، والزمالك المصري، والرواد العماني، إلى جانب عدد من فرق الجاليات في المملكة العربية السعودية.

وتوج فريق الزمالك بلقب البطولة بعد الفوز على الريان في المباراة النهائية بركلات الترجيح، إثر نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (3 - 3).

وعقب انتهاء المباراة، حصل فريق الريان على الميداليات الفضية، فيما حصل فريق رواد عمان على المركز الثالث والميداليات البرونزية، وذلك بحضور عيسي غانم عضو مجلس إدارة اللجنة القطرية لرياضة الرجبي والهوكي ورئيس الوفد.

وأعرب يوسف جهام الكواري رئيس اللجنة القطرية لرياضة الرجبي والهوكي عن سعادته بفوز فريق الريان بمركز الوصافة، وحصوله على الميداليات الفضية في البطولة العربية في نسختها الأولى بالرياض.

وقال الكواري في تصريح صحفي: "نحن سعداء بمشاركة فريق الريان وتميزه في البطولة، والتي كان قريبا من الظفر بها إلا أنه خسر بركلات الترجيح بعد أن حقق الفوز في كل المباريات حتى وصل للمباراة النهائية، والتي انتهى وقتها الرسمي بالتعادل الإيجابي".

وأضاف رئيس اللجنة القطرية لرياضة الرجبي والهوكي: "هذه المشاركة إيجابية ومهمة لرياضة الهوكي، والتي تجد منا الكثير من الاهتمام، وسنواصل العمل من أجل تقديم الأفضل في الاستحقاقات المقبلة".

وأشار الكواري إلى أن فريق الريان قدم وجها مشرفا في البطولة بعد أن تمكن من تخطي فرق كبيرة لها اسمها في اللعبة.

وفي ختام حديثه، قال يوسف جهام الكواري: "نسعى جاهدين خلال الموسم الحالي لتقديم صورة مختلفة ومتميزة لرياضتي الرجبي والهوكي في الاستحقاقات المقبلة، ونتطلع للتواجد في منصات التتويج في مختلف المشاركات، وكل ذلك يتم بالعمل والتحضيرات اللازمة للمنتخبات الوطنية، وتوفير الأجواء المناسبة والمثالية".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo