دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا الدحيل وأم صلال ينشدان الفوز في مواجهة الغد بالدوري

10/01/2023 الساعة 22:33 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الدحيل، أن فريقه يبحث عن مواصلة نتائجه الإيجابية خلال مواجهة الغد أمام أم صلال لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، التي يستضيفها استاد عبدالله بن خليفة.

وأضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "خضنا أسبوعا عاديا من الإعداد، قمنا فيه بعمل عدد من التدريبات التكتيكية والفنية التي سنخوض بها المباراة، وأعلم أن فريقنا هو الأفضل في الترتيب، ولكن علينا أن نظهر ذلك على أرضية الملعب، ونقدم العرض المنتظر منا الذي سيساعدنا في الخروج بالنتيجة المطلوبة".

وتابع كريسبو: "انتصارنا على الغرافة في الجولة الماضية كان جيدا بالنسبة لنا، خاصة أنه جاء بعد فترة طويلة من التوقف، الآن نحن أمام مباراة جديدة لن تكون سهلة وهو ما سيجعلنا نعمل بقوة".

وعن إصابة اللاعب البرتغالي روبين سيميدو، قال مدرب الدحيل: "حزين للغاية بسبب إصابة المدافع روبين سيميدو في مباراتنا السابقة، وكذلك لابتعاد المدافع محمد موسى خلال الفترة الماضية، بيد أنه بدأ في العودة من جديد، وربما يكون حاضرا معنا في الفترة المقبلة، وأستطيع القول: إن هذا الغياب لن يؤثر على الفريق؛ لأن اللاعبين يوسف أيمن ومحمد النعيمي نجحا في تقديم أنفسهما خلال مشاركتهما الأخيرة مع الفريق".

وسام رزق
 

وسام رزق: أم صلال جاهز لمواجهة الدحيل

من جهته، أكد وسام رزق، مدرب فريق أم صلال، جاهزية فريقه للقاء، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يبحثون عن تقديم العرض المطلوب.

وأضاف: "مستعدون للمباراة، ونعلم قوة فريق الدحيل ورغبته بعد انضمام لاعبيه الدوليين عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022".

وتابع: "عازمون على تقديم مباراة جيدة رغم صعوبة المواجهة؛ لأننا نعلم جيدا أن فريق الدحيل سيدخل المباراة بتركيز كبير وحافز، ومن هنا تكمن صعوبة اللقاء".

وأشار إلى أن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف كانت جيدة، عبر خوضه العديد من المباريات الودية، مؤكدا رضاه عن التحضيرات خلال فترة التوقف، لا سيما أن جميع اللاعبين كانوا عند حسن الظن وأدوا بصورة جيدة.

وختم تصريحاته: "الفريق قدم عروضا قوية قبل التوقف، ولم يحالفنا الحظ في كثير من المباريات رغم قوة الأداء الذي كان يقدمه، أتمنى أن نعود أمام الدحيل ونقدم العرض الذي يتمناه كل لاعب في الفريق، وأن يكون الحظ حليفنا في هذه المباراة، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة من أجل استعادة التوازن، وفي الوقت نفسه تظل ثقتنا في أنفسنا كبيرة على الرغم من صعوبة المواجهة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo