دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الرويعي: المنتخب السعودي لم يقدم ما لديه بعد في خليجي 25

11/01/2023 الساعة 18:09 (بتوقيت الدوحة)
أحمد الرويعي
أحمد الرويعي
ع
ع
وضع القراءة

عقد اليوم، المؤتمر الصحفي للمدرب سعد الشهري مدرب منتخب السعودية وحضره نيابة عنه المساعد أحمد الرويعي، والذي يسبق مواجهة الصقور الخضر والشقيق العماني في ثالث وآخر مباريات دور المجموعات ببطولة خليجي 25.

وتحدث الرويعي عن المباراة قائلا: مباراة قوية، لدينا فرصة بالفوز، وطموحنا التأهل، مباراة العراق انتهت ونسعى لتخطي عمان الشقيق، استعددنا جيدا للقاء ونحترم المنافس.

وقال الرويعي: الطموح حق مشروع للجميع وأتوقع مباراة قوية وصعبة.

وتابع الرويعي: رغم قصر مدة الإعداد لكن لم نواجه صعوبة في الإعداد فهم بطل آسيا وغرب آسيا عملنا معا لفترات طويلة، ونكتسب الخبرة من مثل هذه البطولات الهامة للاعبين الشباب.

وأكمل: نطمح للوصول إلى أفضل مستوى، نثق في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم، لم يقدموا ما لديهم بعد، اللاعبون لديهم الكثير من الناحية الفنية لم يظهروه بعد.

وأردف: المنتخبان واضحان لبعضهما، والأسلوب لا يختلف بين الأولمبي والأول، ونتمنى الظهور بشكل جيد والتأهل، في كل بطولة هدفنا الفوز بها والأهم بطولة آسيا وأولمبياد باريس كهدف طويل المدى.

وأشار الرويعي: ندعم الإيجابيات بالفريق، ونعمل على معالجة السلبيات ليكتسب اللاعبون خبرات رغم أن الدوري السعودي الأقوى على مستوى المنطقة، ليس لدينا إصابات، جاهزون لأي منتخب، نحن مستعدون لمواجهة أي أسلوب.

وأكد في الختام: هدف الاتحاد زرع الثقة في اللاعبين للمشاركة الخليجية، معظمهم يلعبون بالدوري السعودي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo