دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا العراق واليمن يؤكدان صعوبة مواجهة الغد في خليجي 25

11/01/2023 الساعة 20:09 (بتوقيت الدوحة)
خيسوس كاساس
خيسوس كاساس
ع
ع
وضع القراءة

وصف خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، منتخب اليمن بأنه "فريق جيد"، مؤكدا أنه ينتظر مباراة صعبة أمامه غدا الخميس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، المقامة في مدينة البصرة العراقية.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: إن اليمن كان ندا قويا في المباراة السابقة، وكان بإمكانه أن يسجل في مرمى عمان في اللحظة الأخيرة ويتعادل، مشيرا إلى أن اليمن فريق يلعب بشكل جيد، و"سنحاول الضغط العالي مبكرا، ونسعى لتسجيل هدف، وعند امتلاك لاعبونا الكرة أنصحهم ببعض السرعة أكثر مما كان في مباراة عُمان".

ونفى كاساس أنه قال في أي مؤتمر صحفي: إن البطولة غير مهمة، مضيفا: "نحن نريد الفوز دائما، لكني لم أقل البطولة غير مهمة على الإطلاق كما يقال عن لساني".

وأشار إلى أن المباراة السابقة أمام السعودية كانت شاقة بسبب الأمطار، وتسببت ببعض التغييرات التي ستطرأ في المباراة أمام اليمن.

وأضاف: "نرغب بالفوز في اللقاء المقبل على اليمن، لكن لم نكن أفضل من غيرنا، فكل المباريات صعبة، وكل الفرق نحترمها، والفوز على اليمن يعطينا دفعة للأمام".

ميروسلاف سوكوب: نامل في تحقيق الفوز الأول أمام العراق

من جانبه، أعرب مدرب المنتخب اليمني لكرة القدم ميروسلاف سوكوب خلال المؤتمر الصحفي عن أمله في تحقيق الانتصار الأول له على حساب المنتخب العراقي.

وقال سوكوب الذي شغل مهمة تدريب المنتخب الأولمبي العراقي في وقت سابق: "سعيد جدا وأنا أرى لاعبين قمت بتدريبهم مع المنتخب الأولمبي في العراق متواجدين مع المنتخب الأول، ولا أخفي القول إن مباراتنا أمام العراق غدا صعبة".

وأضاف: "هناك خطة خاصة سنتبعها أمام المنتخب العراقي"، وتابع: "أنا سعيد جدا بالحضور الجماهيري في البصرة" .. مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة، وقال: "مع إننا نعلم أن اليمن خارج الحسابات وودع البطولة بعد خسارتين، لكن هذا لا يمنع أن نقدم مستوى جيدا في مباراة غد أمام منتخب كبير مثل منتخب العراق".

وتابع: "نحن نركز في المباراة الأخيرة أمام المنتخب المضيف، لكن ما زال لدينا دافع لتحقيق الانتصار الأول لليمن في بطولة الخليج لتغيير التاريخ".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo