دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب قطر: واثقون من التأهل إلى نصف نهائي "خليجي 25"

12/01/2023 الساعة 20:58 (بتوقيت الدوحة)
المدير الفني لمنتخب قطر برونو ميغيل بينيرو
المدير الفني لمنتخب قطر برونو ميغيل بينيرو
ع
ع
وضع القراءة

أبدى البرتغالي برونو ميغيل بينيرو، المدير الفني لمنتخب قطر، ثقته الكبيرة بالقدرة على الفوز في مواجهة الغد أمام المنتخب الإماراتي، وانتزاع بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، وذلك في اللقاء الختامي لدور المجموعات، الذي يقام على استاد الميناء.

وقال في تصريح له اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "لعبنا بشكل متوازن خلال المواجهتين الماضيتين، ومباراة الغد بلا شك مهمة وصعبة، ولدي ثقة كبيرة باللاعبين، وسنخوض المباراة بمعنويات مرتفعة رغم الخسارة في المباراة الماضية، التي لم يحالفنا فيها الحظ إلى جانب فقدان التركيز، وبالتأكيد خسارة مباراة واحدة لا تعني فقدان الثقة".

وأضاف بينيرو: "منتخب الإمارات يضم عناصر جيدة في صفوفه، ونتائجه لا تعكس جودته، كان تنافسيا، وتم الاستعداد جيدا بعد اللقاء الماضي، خاصة من الناحية البدنية، وسوف نغير في التكتيك، واللاعبون أصبحوا أكثر خبرة، سأركز كثيرا على الاستشفاء البدني.

وتابع المدرب البرتغالي البالغ من العمر 46 عامًا: "منتخب الإمارات يضم عناصر جيدة في صفوفه، ونتائجه لا تعكس جودته، وبالنسبة لنا فقد جهزنا أنفسنا بعد اللقاء الماضي، خاصة من الناحية البدنية، وسوف نغير في التكتيك".

وأكمل: "يتوجب علينا الاستمرار فيما نقوم به، ونأمل أن يقف الحظ إلى جانبنا، كما أننا نركز الآن على ما يمكن تقديمه، وسنحاول السيطرة والاستحواذ وإظهار شخصيتنا والنتيجة ستأتي".

أعلى درجات التركيز

وقال بينيرو: "لم نظهر بصورة سيئة في المواجهة السابقة، فقد تحكمنا في اللقاء بيد أن التركيز غاب عن اللمسة الأخيرة، وسعينا خلال التدريبات الاستعدادية للوصول إلى أعلى درجات التركيز، وإيجاد بعض الحلول".

من جهته، اعتبر عاصم مادبو، لاعب وسط المنتخب القطري، أن الخسارة الماضية شكلت حافزا لجميع اللاعبين للظهور بصورة مختلفة في لقاء الغد، وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف لاعب وسط الدحيل: "الخسارة الماضية لم تزد الضغط علينا، ولن تغير فينا شيئا، الخسارة دافع قوي لنا لتقديم مباراة جيدة غدا، أشكر الجمهور العراقي الرائع، كانوا معنا منذ اللقاء الأول وطيلة مسيرتنا، تواجدهم يعطينا دافعا قويا في المباريات، أشكر العراق على الاستضافة، المباراة مهمة، ونعلم قيمة النقاط الثلاث، عالجنا نقاط الضعف ونسعى للفوز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo