دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"عنابي" كرة الطاولة "زوجي" يتأهل لبطولة العالم

12/01/2023 الساعة 22:16 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

تأهل المنتخب القطري لكرة الطاولة في "فئة الزوجي" إلى نهائيات بطولة العالم، المقرر إقامتها في مدينة ديربن بجنوب إفريقيا خلال شهر مايو المقبل.

وحقق الزوجي أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب الفوز في المباراة المؤهلة من التصفيات الآسيوية على زوجي كازاخستان إسكندر كاركي وآيدوس كينزجولوف بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بصالة لوسيل في اليوم قبل الأخير من التصفيات المقامة في الدوحة، ويسدل الستار عليها غدًا.

وبهذا الفوز واصلت كرة الطاولة القطرية سلسلة نجاحاتها، ليكون المنتخب القطري الفريق العربي الوحيد من القارة الآسيوية الذي يتأهل لبطولة العالم لكرة الطاولة "جنوب إفريقيا 2023".

وقدم الثنائي أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب مستوى رائعا منذ بداية المنافسات، بعدما تمكنا من تخطي عقبة الزوجي الأردني زيد أبو يامن وزياد الدميسي بنتيجة (4-2) في دور الـ 32، وفي دور الـ 16 خسر الزوجي القطري أمام الثنائي الكوري وون جين جانج وليم جونج هون بنتيجة (4 - صفر)، ليلعبا على البطاقات التأهيلية، ويفوزا في مباراة تحديد المركزين الثالث عشر والرابع عشر.

يذكر أن التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الدوحة حاليا، وتختتم غدًا والمؤهلة لبطولة العالم لكرة الطاولة "جنوب إفريقيا 2023"، يتأهل منها 13 فريقا في فئة زوجي الرجال، و12 فريقًا من فئة زوجي السيدات، و12 فريقا ولاعبة في فئة الزوجي المختلط، و25 لاعبا من فئة فردي الرجال، و28 لاعبة من فئة فردي السيدات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo