دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب العراق يؤكد ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق لقب "خليجي 25"

12/01/2023 الساعة 23:02 (بتوقيت الدوحة)
مدرب منتخب العراق خيسوس كاساس
مدرب منتخب العراق خيسوس كاساس
ع
ع
وضع القراءة

عبر الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق لكرة القدم، عن سعادته بفوز المنتخب على نظيره اليمني في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، وتصدره المجموعة، وتأهله للدور نصف النهائي.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي عقب المباراة: إن فوز المنتخب العراقي جاء نتيجة للتركيز العالي والروح الجماعية للاعبين في المباراتين السابقتين.

وأكد كاساس أن المنتخب العراقي يتطلع للفوز باللقب، غير أنه يدرك أن الطريق للكأس لن يكون سهلا، وعليه أن يواصل تجهيز لاعبيه لتقديم أفضل مستوى في البطولة؛ من أجل تتويج جهودهم بإسعاد الجمهور العراقي الذي يشجع المنتخب في كل مباراة.

وتابع المدرب: "عليّ أن أجدد شكري للجماهير العراقية، البالغ عددها 65 ألف متفرج، لقد شجعوا بكل حماس، وسنعمل على إسعادهم في الدور المقبل، عندما نواجه ثاني المجموعة الثانية، ونحن ندرك أنها مباراة لن تقبل الأخطاء".

ووعد المدرب الإسباني بأن يكون منتخب العراق مختلفا في الدور نصف النهائي بهدف الفوز، وسيعمل على أن يكون الجهد مضاعفا في صفوف الفريق؛ من أجل الوصول للنهائي والتتويج باللقب، مؤكدا ثقته في قدرة لاعبي العراق على تحقيق ذلك.

مدرب اليمن: خسرنا المباراة بسبب قلة الخبرة.. واستفادنا كثيرًا من البطولة

من جانبه، أرجع التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب اليمني خسارة المنتخب إلى قلة الخبرة لدى عدد كبير من عناصر منتخب اليمن، مقارنة بمنتخب العراق الذي يمتلك لاعبوه خبرات متنوعة مكنتهم من الفوز والتأهل.

وأكد المدرب أن منتخب اليمن بما لديه من عناصر شابة استفاد كثيرًا من هذه البطولة، وسيعمل على تطوير عناصره بعد الخبرات التي اكتسبوها من البطولة، مشيرًا إلى أن المنتخب سيكون جيدًا في المستقبل.

وتصدر المنتخب العراقي المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط حصل عليها من فوزين وتعادل، فيما خرج المنتخب اليمني من البطولة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo