دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر 1-1 الإمارات.. العنابي يتأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج

13/01/2023 الساعة 15:09 (بتوقيت الدوحة)
منتخب قطر
منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

حجز المنتخب القطري لكرة القدم رسميا مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، وذلك عقب تعادله مع نظيره الإماراتي بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعتهما اليوم على استاد الميناء بمدينة البصرة العراقية في ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى أربع نقاط في وصافة المجموعة التي تصدرها المنتخب البحريني بـ7 نقاط، فيما حل المنتخب الكويتي المتوج باللقب 10 مرات ثالثا برصيد أربع نقاط، وجاء المنتخب الإماراتي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

وضرب المنتخب القطري موعدا في المربع الذهبي مع نظيره العراقي "المستضيف" بطل المجموعة الأولى يوم الإثنين المقبل.

***

يقدم "مرسال قطر" بث مباشر لمباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب الإمارات، والمقامة على ملعب الميناء الأولمبي، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25".

ويدخل منتخب قطر مباراة اليوم أمام نظيره منتخب الإمارات بهدف تحقيق الانتصار لضمان التأهل إلى الدور الثاني من كأس الخليج العربي، وعدم النظر للمباراة الثانية في المجموعة بين منتخب البحرين ومنتخب الكويت.

وخسر منتخب قطر في الجولة الماضية أمام نظيره منتخب البحرين، بهدفين مقابل هدف، ليصعد الأحمر البحريني إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس الخليج العربي.

أما منتخب الإمارات، فيدخل مباراة اليوم أمام منتخب قطر، بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية، حيث خسر أمام منتخب البحرين في الجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثانية أمام الكويت، بهدف نظيف.

ويحتل منتخب البحرين صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية  في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، رصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني المنتخب القطري، برصيد 3 نقاط.

ويتواجد منتخب الكويت في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط أيضًا، ويتفوق عليه العنابي بفارق الأهداف، وفي المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثاني في خليجي 25 يتواجد منتخب الإمارات، بدون رصيد من النقاط.

وقبل مباراة اليوم، قال  برونو ميجيل المدير الفني لمنتخب قطر: "لعبنا بشكل متوازن خلال المواجهتين الماضيتين، ومباراة اليوم بلا شك مهمة وصعبة، ولدي ثقة كبيرة باللاعبين".

وأضاف مدرب منتخب قطر: "سنخوض المباراة بمعنويات مرتفعة رغم الخسارة في المباراة الماضية، التي لم يحالفنا فيها الحظ إلى جانب فقدان التركيز، وبالتأكيد خسارة مباراة واحدة لا تعني فقدان الثقة".

وأكمل برونو ميجيل: "منتخب الإمارات يضم عناصر جيدة، ونتائجه لا تعكس جودته، كان تنافسيا، وتم الاستعداد جيدا بعد اللقاء الماضي، خاصة من الناحية البدنية، وسوف نغير في التكتيك، واللاعبون أصبحوا أكثر خبرة".

تشكيل منتخب قطر أمام الإمارات

تشكيل منتخب الإمارات أمام منتخب قطر

مشاهدة مباراة قطر والإمارات بث مباشر في خليجي 25

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo