دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كريستيانو رونالدو يدعم ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني

13/01/2023 الساعة 23:10 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

نشر حساب ريال مدريد، اليوم الجمعة، فيديو لزيارة البرتغالي كريستيانو رونالدو لتدريبات النادي الملكي في المركز التدريبي لنادي النصر بالرياض، مع تعليق "سعدنا برؤيتك من جديد يا كريستيانو".

واستغل الدون رونالدو، وجود زملائه القدامى في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، التي يعيش فيها البرتغالي حاليًا بعد انضمامه لصفوف النصر بداية هذا الشهر، لخوض كأس السوبر الإسباني، وذهب للقائهم من جديد.

ويستعد الريال لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني بالرياض، يوم الأحد القادم على استاد الملك فهد بالرياض، بعد أن تغلب على فالنسيا في نصف النهائي بركلات الترجيح (4-3).

ورحل صاروخ ماديرا عن مدريد في يوليو 2018 متجهًا إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يغادر الأخير في 2021 لناديه السابق مانشستر يونايتد الذي انفصل عنه بالتراضي قبل انطلاق مونديال قطر 2022 بأيام قليلة.

وانتقل رونالدو هذا الموسم إلى نادي النصر السعودي في الانتقالات الشتوية، في صفقة انتقال حر بعد أن فسخ تعاقده مع اليونايتد، بعقد سنوي يبلغ 200 مليون دولار، تُقسَّم على 75 مليون دولار كراتب أساسي، و125 مليون دولار قيمة عقود الرعاية والإعلانات، وفقًا لصيفة "CBS".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo