دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ثلاثي المنتخب القطري يعد بمستوى مميز في نصف نهائي خليجي 25

13/01/2023 الساعة 23:40 (بتوقيت الدوحة)
منتخب قطر
منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

عبر ثلاثي المنتخب القطري لكرة القدم، تميم منصور مفتاح، ومشعل برشم، وعاصم مادبو، عن سعادتهم بالتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج "خليجي 25" بعد التعادل مع المنتخب الإماراتي والحصول على أربع نقاط ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وقال تميم منصور مفتاح الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة أمام المنتخب الإماراتي، إنهم كانوا يتطلعون للحصول على النقاط الكاملة من المباراة ولكن عدم التوفيق أخرجهم بالتعادل وتحقق لهم التأهل بالبطاقة الثانية من المجموعة، مشيدا بزملائه اللاعبين في التعامل مع المباراة بإظهار ردة فعل قوية حققت لهم الهدف المطلوب.

وأضاف اللاعب أن المنتخب سيقدم مستوى مميزا في نصف النهائي أمام نظيره العراقي وأنهم كلاعبين يعولون كثيرا على روح الفريق الواحد من أجل تحقيق التفوق في المباراة، لافتا إلى أن حسابات المباراة الواحدة تختلف عن حسابات دور المجموعات وعليهم أن يستفيدوا من الروح المعنوية في صفوفهم لإسعاد الجماهير القطرية بنتيجة إيجابية في نصف النهائي.

مشعل برشم: التأهل لم يكن سهلا على جميع منتخبات المجموعة الثانية

من جانبه، أكد حارس مرمى المنتخب مشعل برشم أن التأهل لم يكن سهلا على جميع منتخبات المجموعة الثانية، والتي انتظرت حتى صافرة النهاية وهو ما أعطى المنافسة قوة وترقباً من الجماهير.

وأشاد برشم بزملائه اللاعبين أمام المنتخب الإماراتي، وقال إنهم كانوا أكثر إصرارا على العودة للمباراة بعد أن استقبلوا هدفا وقد نجحوا في ذلك بفضل روح الفريق الواحد والتي ستكون نقطة قوة للمنتخب في مباراته المقبلة أمام نظيره العراقي في نصف النهائي.

عاصم مادبو: المنتخب أظهر شخصية قوية في جميع مباريات البطولة

من جهته، اعتبر لاعب الوسط عاصم مادبو التأهل لنصف النهائي على حساب منتخبي الإمارات والكويت، مستحقا من واقع الأفضلية التي كانت للمنتخب القطري في المجموعة بصفة عامة وفي مباراة الإمارات بصفة خاصة.

وقال مادبو إن المنتخب أظهر شخصية قوية في جميع مباريات البطولة على الرغم من أن بعض لاعبيه يشاركون للمرة الأولى وقد اكتسبوا الخبرة من خلال مباريات الدور الأول.

ووعد عاصم مادبو بمستوى مميز للمنتخب في نصف النهائي أمام المنتخب العراقي صاحب الأرض والضيافة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo