دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني 2023 والقناة الناقلة

14/01/2023 الساعة 23:04 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مباراة ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأحد، الموافق 15 يناير 2023، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم 2023.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، بعد تغلبه على فريق فالنسيا بركلات الترجيح، والتي تم اللجوء إليها بعد التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية بهدف لكل فريق.

وعلى الجانب الآخر، حجز فريق برشلونة مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني عن طريق ركلات الترجيح هو الآخر، حيث تعادل مع فريق ريال بيتيس في الأشواط الأصلية والإضافية، بهدفين لكل منهما.

ويأمل فريق ريال مدريد في حصد لقب بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 لمعادلة رقم الفريق الكتالوني، حيث يعد فريق برشلونة هو الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة برصيد 13 لقبًا، ويأتي خلفه الفريق الملكي برصيد 12 لقبًا.

وأكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن كل البطولات هامة بالنسبة للنادي الملكي، وأنه سيسعى لقيادة المرينيجي لحصد لقب كأس السوبر الإسباني 2023 على حساب فريق برشلونة.

وتمكن فريق ريال مدريد من الانتصار على فريق برشلونة هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني، حيث حقق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما يعني أن الفريق الكتالوني يهدف للثأر من المرينجي في نهائي كأس السوبر.

وقال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة: "ريال مدريد يحظى بأفضلية نفسية نظرا لتفوقهم في الخبرة بالمباريات النهائية. لكن علينا استعراض طموحنا ورغبتنا في الفوز بلقب المسابقة".

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني 2023

مباراة ريال مدريد مع نظيره فريق برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءْ بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لقمة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

تنقل مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

يعلق فهد العتيبي على مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo