دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

حارس النصر يغادر الملعب باكيًا بعد إصابته أمام الشباب "فيديو"

14/01/2023 الساعة 23:23 (بتوقيت الدوحة)
دافيد أوسبينا
دافيد أوسبينا
ع
ع
وضع القراءة

تعرض الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى نادي النصر السعودي، لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الديربي أمام الشباب في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي  لموسم 2022-23.

وجاءت إصابة أوسبينا بعد التحام مع مهاجم الشباب، الأرجنتيني كرستيان جوانكا، أثناء توجيه كرة رأسية في الشباك، عند الدقيقة 90+3، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وانهمرت الدموع من أعين أوسبينا بعد سقوطه، قبل خروجه من ملعب المباراة في سيارة إسعاف، وسط هتافات داعمة له من الجماهير.

وحسب مصادر، فإن حارس النصر سيغيب على الأقل لمدة 3 أسابيع، ويُنتظر أن يُجري أوسبينا فحوصات طبية خلال الساعات القادمة للتأكد من نوعية إصابته وموعد عودته إلى الملاعب.

ما طبيعة إصابة حارس النصر دافيد أوسبينا؟

توقع أخصائي العلاج الطبيعي السعودي، ثامر الشهراني، أن إصابة حارس النصر في المرفق، وفقًا لطريقة نزول يده على الأرض، وأوضح: "بناء على الفيديو وطريقة نزول اليد على الأرض مباشرة، مُتوقع إصابة في المرفق (الكوع)".

وأضاف الشهراني من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "بانتظار الأشعة لمعرفة التشخيص النهائي. قد يتأثر مفصل الكتف أيضًا بسبب النزول والحمل على الكتف".

يُذكر أن ديربي الشباب والنصر انتهى سلبيًا دون أهداف (0-0)، أمسية السبت 14 يناير على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وأظهر أوسبينا جودته خلال اللقاء، وتصدى للعديد من الهجمات الشبابية الخطيرة.

وبهذه النتيجة، واصل النصر صدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف، ثم الشباب في المرتبة الثالثة برصيد 27 نقطة، فيما يأتي الهلال (حامل اللقب) رابعًا برصيد 26 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo