دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الجيش الملكي يستعيد صدارة الدوري المغربي والرجاء رابعًا

14/01/2023 الساعة 23:35 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الجيش الملكي
لاعبو الجيش الملكي
ع
ع
وضع القراءة

استعاد فريق الجيش الملكي صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري المغربي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه أولمبيك خريبكة (2- صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

وسجل زكرياء فاتي والإيفواري لامين دياكيتي الهدفين في الدقيقتين (41 و73).

ورفع الجيش الملكي بفوزه السابع في المسابقة والأول في الجولات الثلاث الأخيرة، رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب العام بفارق نقطة واحدة عن الوداد الذي اعتلى صدارة المسابقة لمدة 24 ساعة بعد فوزه أمس الجمعة على حسنية أغادير (1-صفر) في افتتاح الجولة، في المقابل مني أولمبيك خريبكة بهزيمته السابعة مقابل خمسة تعادلات، وتجمد رصيده عند خمسة نقاط في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

الرجاء يهزم نهضة بركان

وفي مباراة ثانية، حقق فريق الرجاء فوزا مهما على مضيفه نهضة بركان (2- صفر) في المباراة التي جرت بينهما على الملعب البلدي بمدينة بركان.

واقتنص الرجاء الفوز في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، بعدما تقدم بواسطة لاعبه محمد زريدة في الدقيقة (83)، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق محمود بنتايك في الدقيقة _90+ 3).

ورفع الرجاء بفوزه الثاني تواليا والخامس في المسابقة مقابل خمسة تعادلات وهزيمتين، رصيده إلى 20 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع في الترتيب العام وبفارق نقطتين عن الفتح الثالث ولها مباراة أقل، وأربع نقاط عن الوداد الثاني، و5 نقاط عن الجيش الملكي المتصدر.

في المقابل، مني نهضة بركان بهزيمته الرابعة في المسابقة هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo