مستشار رئيس الوزراء العراقي: سعيد بالنجاح الذي تحققه بطولة خليجي 25

15/01/2023 الساعة 15:43 (بتوقيت الدوحة)
إياد بنيان
إياد بنيان
ع
ع
وضع القراءة

أعرب السيد إياد بنيان مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الشباب والرياضة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحققه بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، المقامة حاليا بمدينة البصرة العراقية.

وقال بنيان في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية: البطولة نجحت قبل أن تبدأ، ونحن يجب أن نؤسس على هذه البطولة باعتبار أن البطولات كانت غائبة عن العراق لأكثر من 40 سنة بسبب الظروف التي مرت بها البلاد .. ولذلك بدأنا من الآن نتدارس ماذا بعد خليجي 25 ، حيث نتطلع إلى استضافة بطولات عربية وآسيوية حتى نلتحق بركب الدول المستضيفة للأحداث الرياضية.

وتابع بنيان: نحن الآن أمام واقع جديد ومختلف، وبطولة خليجي 25 نقلتنا نقلة نوعية، مضيفا:" تفاجأنا بالحضور الخليجي الكبير في البطولة كما أسعدنا التلاحم بين الخليجيين وأهل العراق بشكل عام وأهل البصرة بشكل خاص وكأنهم نسيج واحد، ولا تكاد تفرق بين أحد من أهل الخليج أو أهل البصرة أو من بغداد، حيث جميعهم في مكان واحد متعايشون وتجمعهم علاقات أخوية".

ولفت مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الشباب والرياضة إلى أن التواجد الخليجي أضفى نكهة مميزة على البطولة معتبرا أن بطولة خليجي 25 ناجحة بهذا الكم الهائل من الخليجيين.

واختتم بنيان تصريحاته:" يقولون القصيدة بمطلعها وعندما يكون المطلع جميلا كما كان الافتتاح، حتما سيكون الختام بنفس الصورة وستكون هناك مفاجآت تُسعد الخليجيين والعراقيين على حد سواء".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo