دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مرمي 2023.. ارتفاع عدد الفائزين في "هدد التحدي" إلى 54 صقارًا

15/01/2023 الساعة 22:03 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
ع
ع
وضع القراءة

ارتفع عدد الفائزين في بطولة هدد التحدي، اليوم الأحد، ضمن فعاليات مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد في نسخته الرابعة عشرة (مرمي 2023) إلى 54 صقارًا.

ويقام المهرجان تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ويستمر إلى الثامن والعشرين من الشهر الجاري وتنظمه جمعية القناص في صبخة مرمي بسيلين.

وأجريت منافسات بطولة هدد التحدي على فترتين: صباحية ومسائية، للمجموعتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة على التوالي، وبينما كان الجميع يترقب أن يحقق عبدالله فخرو صاحب الحمام الزاجل، انتصارا معنويا على أصحاب الشواهين. إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لأصحاب الشواهين، حيث ارتفع عدد الفائزين إلى 54.

والفائزون خلال الفترة الصباحية هم: برغش محمد النعيمي، محمد مشعل العطية، عبدالهادي سعيد الفهيدة ثم هادي سيف المنصوري.

وخلال الفترة المسائية، وعندما ظن الجميع أن حمام فخرو سيحلق عاليا، إلا أنه سرعان ما استسلم لقوة مطاردة الشواهين، مما أسفر عن تأهل الصقارين: علي أحمد الكواري، فريق الظفرة، ثم أحمد عبدالله الخاطر.

وأعرب المتأهلون السبعة، عن سعادتهم بما حققوه من إنجاز والفوز والتأهل إلى النهائي، مشيدين بأجواء المهرجان، وما تبذله اللجنة المنظمة من تيسير لسبل منافساتهم، واهتمامهم بكل تفاصيل البطولة، وأكدوا أنهم عاقدون العزم على مزيد من المثابرة وتدريب الصقور لتكون جاهزة في النهائي الذي سيجرى في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo