دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

خوان لابورتا رئيس برشلونة: "ريال مدريد يعرف كيف يفوز ويخسر"

16/01/2023 الساعة 11:40 (بتوقيت الدوحة)
خوان لابورتا
خوان لابورتا
ع
ع
وضع القراءة

أشاد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بمنافسه وغريمه التقليدي فريق ريال مدريد، وذلك بعد فوز الفريق الكتالوني بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب الفريق الملكي.

في حديثه إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال لابورتا: "لقد كان ريال مدريد منافسًا جديرًا، فهم يعرفون كيف ينتصرون ويهزمون وهم أنيقون للغاية. كان لدى فلورنتينو بعض الكلمات اللطيفة مع بوسكيتس".

عندما تم تقديم الكأس، شوهد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وهو يحتضن بوسكيتس ويتحدث معه مطولًا، بينما صعد قائد البلوجرانا لاستلام الكأس.

ربما لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن برشلونة وريال مدريد مستعدان تمامًا للإشادة ببعضهما البعض، نظرًا لأن المؤسستين تتقاربان مع مشروع دوري السوبر الأوروبي.

كما استغل لابورتا هذه الفرصة للإشادة بالمدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز الذي حصل على لقبه الأول مع الفريق الكتالوني، وذلك بعد تعرضه لانتقادات خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس برشلونة عن تشافي: "لديه المعرفة والشخصية وأسلوب لعب كرة القدم الذي يظهره برشلونة ونعبر عن أنفسنا بهذه الطريقة. إنه أحد مصممي هذه الطريقة الحقيقية للعب كرة القدم".

وتوج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم، للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بفوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نهائي البطولة الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض.

وسجل أهداف برشلونة كل من غافي في الدقيقة (33)، وليفاندوفسكي (45)، وبيدري (69)، فيما أحرز هدف ريال مدريد الوحيد لاعبه كريم بنزيما في الدقيقة (93).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo