دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إشادات واسعة بـ"جافي" بعد تألقه في نهائي كأس السوبر الإسباني

16/01/2023 الساعة 14:54 (بتوقيت الدوحة)
جافي في نهائي السوبر الإسباني
جافي في نهائي السوبر الإسباني
ع
ع
وضع القراءة

تقاسم نجم كرة القدم الإسباني الشاب جافي عبارات الإشادة مع فريقه برشلونة بعد الدور البارز للاعب في فوز الفريق بلقب كأس السوبر الإسباني إثر تغلبه على ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة.

فقد سجل جافي "18 عاما" هدفا وصنع هدفين ليقود برشلونة إلى الفوز 3-1 على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد مساء أمس الأحد في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني على استاد "الملك فهد" الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

كان جافي النجم الأول للمباراة والتي تسيد برشلونة معظم فتراتها لينال الفريق ونجمه الصغير الكثير من عبارات الإشادة في الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية الصادرة اليوم الاثنين.

وذكرت صحيفة "ماركا" في عنوانها : "سوبر بارسا يلتهم (ريال) مدريد" فيما أشارت صحيفة "آس" : "سوبر برشلونة في كأس السوبر".

وأشادت الصحيفتان بسيطرة برشلونة على مجريات اللعب في المباراة وتفوقه الواضح على ريال مدريد، ما أسفر عن تتويج الفريق بلقبه الأول تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي تولى المسؤولية في وسط الموسم الماضي.

و أوضحت "ماركا" أن اللقب لن يكون الأخير بالطبع لبرشلونة تحت قيادة تشافي في ظل وجود هذا الفريق القوي.

و ذكرت "آس": "جافي على طريق الأسطورة" في إشارة إلى أن اللاعب الشاب في طريقه إلى أن يصبح الأسطورة الجديدة لفريق برشلونة.

و أوردت صحيفة "سبورت" الإسبانية الرياضية أنه من خلال الهدف الذي سجله اللاعب في مباراة الأمس وفتح الطريق نحو الفوز الكبير، أصبح جافي (18 عاما و163 يوما) أصغر لاعب يهز الشباك في نهائي كأس السوبر الإسباني على مدار تاريخ البطولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo