مدرب قطر: راض عن الأداء ومكاسبنا كبيرة في "خليجي 25"

16/01/2023 الساعة 21:06 (بتوقيت الدوحة)
المدير الفني للمنتخب القطري برونو ميغيل بينيرو
المدير الفني للمنتخب القطري برونو ميغيل بينيرو
ع
ع
وضع القراءة

أبدى البرتغالي برونو ميغيل بينيرو المدير الفني للمنتخب القطري رضاه التام عن الأداء الذي أظهره جميع اللاعبين في مواجهة اليوم الإثنين، أمام المنتخب العراقي بالرغم من الخسارة بهدف مقابل هدفين لحساب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وقال المدرب في تصريح خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "كانت مباراة تنافسية اليوم وربما تأثرنا بالإرهاق إلى حد ما نتيجة ضغط المباريات ولكن أعتقد أننا حصلنا على مكاسب كبيرة من خلال تواجدنا في هذه النسخة، وظهورنا بصورة جيدة خلال المباريات الأربع التي خضناها".

وأضاف: "تمكنا من تحقيق رؤية الاتحاد القطري لكرة القدم من خلال الاستفادة القصوى من المشاركة في هذه البطولة ببعض اللاعبين الصاعدين، واكتساب الخبرة والاحتكاك كان أمرًا مهمًا بالنسبة لهم، سيما أن هناك العديد من اللاعبين لم يسبق لهم اللعب بهذا النسق العالي من المباريات والفاصل الزمني القصير الذي يفصل بين مباراة وأخرى".

وقال: "ظهرنا بشكل جيد خاصة خلال الشوط الأول، الذي تمكنا فيه خلال بعض الفترات من الاستحواذ على الكرة وصناعة الكثير من الفرص، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن مهاجمينا، إلى جانب أن المنتخب العراقي اعتمد على الكرات العالية والتي أفقدتنا السيطرة على المباراة".

وأشار بينيرو إلى أن المنتخب العراقي قدم مباراة جيدة ونجح في استغلال الفرص التي سنحت له وحافظ على النتيجة في الشوط الثاني في ظل تماسكه الدفاعي.

وختم بينيرو تصريحاته متمنيا التوفيق للعراق بختام رائع لهذه البطولة، ووجه الشكر للجمهور العراقي على الدعم الكبير والترحيب والحفاوة التي قدموها خلال البطولة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo