دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مرمي 2023.. تتويج الفائزين في بطولة الدعو المحلي

16/01/2023 الساعة 22:29 (بتوقيت الدوحة)
جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان قطر الدولي للصقور والصيد في نسخته الرابعة عشرة (مرمي 2023) اليوم الإثنين، أسماء الفائزين في نهائي بطولة الدعو المحلي.

ويقام المهرجان تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني وتنظمه جمعية القناص في الفترة من الأول وحتى الثامن والعشرين من يناير الجاري، في صبخة مرمي بسيلين.

وأقيم نهائي بطولات الدعو محلي للفئات: قرناس شاهين، قرناس حر، فرخ حر، جير حر (فرخ وقرناس) جير شاهين (فرخ وقرناس)، حيث تم إعلان الفائزين الثلاثة في كل فئة إلى جانب التأهيل إلى شوط النخبة الذي سيجرى يوم السبت المقبل.. ليتبعهم أصحاب المركزين الرابع والخامس في ذات الفئات ليتأهل إلى شوط النخبة أفضل تواقيت 5 قرانيس حرة و5 فراخ حرة، و5 قرانيس شواهين إلى شوط النخبة.

تفاصيل الفائزين:

ففي فئة (قرناس حر) فاز بالمركز الأول فريق الشيحانية، وجاء في المركز الثاني حمد عبدالهادي بن نايفة، وحصل على المركز الثالث محمد خباب النعيمي.

وفي فئة فرخ حر فاز بالمركز الأول خليفة محمد الحنزاب، وجاء في المركز الثاني عبدالله سعيد المري، ليحصل عبدالله عامر الكعبي على المركز الثالث.

وفي فئة قرناس شاهين فاز بالمركز الأول محمد خباب النعيمي، وبالمركز الثاني فريق لوسيل، بينما حصل عبدالله عامر الكعبي على المركز الثالث.

أما فئة جير شاهين (فرخ وقرناس) فقد فاز بالمركز الأول عبدالله سعيد المري والثاني فريق الشيحانية، وجاء في المركز الثالث فريق لوسيل.

وفي فئة جير حر (فرخ وقرناس) فقد فاز بالمركز الأول فريق الشيحانية، وبالمركز الثاني فريق لفان، ليحصل فريق لوسيل على المركز الثالث.

وقال فهد العسيري رئيس لجنة الدعو في مهرجان مرمي إن المشاركين في نهائي الدعو المحلي في الفئات الخمس أظهروا قوة ولياقة الصقور، حيت اشتدت المنافسة في مختلف الفئات، وظهر هذا في التوقيتات المتقاربة جدا، مثمنا جهود الصقارين في بطولة الدعو بمختلف الفئات، داعيا إياهم رفقة المتأهلين إلى شوط النخبة للاستعداد لهذه المسابقة التي ستقام يوم السبت المقبل، مما يجعلنا نترقب منافسة أقوى الصقور وأسرعها لياقة.

من جانبهم، ثمن الصقارون الفائزون في بطولة الدعو محلي، مهرجان مرمي بما يعود به من فوائد على الصقارين ودعم هواياتهم.

FmnbYJiXgAAomh1.jpeg
FmnbYILXECYKR-i.jpeg
FmnbYIKXoAAoqCO.jpeg

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo