ختام النسخة الأولى من بطولة قطر المحلية لكرة السلة الإلكترونية

17/01/2023 الساعة 23:18 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تتويج الفائزين
جانب من تتويج الفائزين
ع
ع
وضع القراءة

أسدل الستار مساء اليوم على منافسات النسخة الأولى من بطولة قطر المحلية لكرة السلة الإلكترونية، التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع اتحاد الرياضات الإلكترونية، وشارك فيها 20 لاعبا.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين جميع اللاعبين المشاركين، وأسفرت عن تفوق لاعبي المنتخب القطري وحصولهم على المراكز الثلاثة الأولى، بعد حصول فهد محمد على اللقب بعد إحرازه المركز الأول، فيما حل عاصم وليد في المركز الثاني، وجاء فارس ادفيك في المركز الثالث.

وعقب نهاية المنافسات، قام كل من السيد محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، والسيد فيصل بن محمد بن خالد أمين السر العام لاتحاد الرياضات الإلكترونية، بتتويج الفائزين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

وخصصت جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في النسخة الأولى من البطولة الإلكترونية، حيث نال صاحب المركز الأول جائزة قدرها 7 آلاف ريال قطري، وحصل الثاني على 5 آلاف ريال، والثالث على 3 آلاف ريال.

وجاء تنظيم الاتحاد القطري لكرة السلة، للنسخة الأولى من بطولة قطر المحلية الإلكترونية، في إطار برنامج الاتحاد لإعداد لاعبي المنتخب القطري وتحضيرهم للمشاركة في بطولة العالم الإلكترونية والمقررة خلال الفترة من 20 إلى 25 يناير الجاري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo