دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أنشيلوتي: مواجهة فياريال فرصة ريال مدريد لعبور الكبوة

18/01/2023 الساعة 18:40 (بتوقيت الدوحة)
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي
ع
ع
وضع القراءة

شدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على أهمية مواجهة فريق فياريال في بطولة كأس ملك إسبانيا، والمقرر إقامتها، غدًا الخميس.

ويستضيف فريق فياريال نظيره فريق ريال مدريد في مواجهة نارية ببطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى الفريق الملكي لمصالحة جماهيره بعد هزيمته أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي، للحديث عن مواجهة فياريال "المباراة فرصة كبيرة للخروج من لحظة صعبة. هي لحظات نمر بها في الموسم".

وأضاف أنشيلوتي: "ستكون مباراة صعبة ومعقدة، ولكننا نتطلع إليها وكلنا حماس للمضي قدماً وتجاوز هذه اللحظة. الموسم طويل للغاية ويتعين علينا التحلي بالهدوء والثقة وسنناضل حتى النهاية في جميع المسابقات".

وأكمل المدير الفني لفريق ريال مدريد "لم نكن نتوقع إصابات أثرت علينا قليلاً، مثل الإصابات التي لحقت بأوريلين تشواميني وديفيد ألابا ولوكاس فازكيز. من الطبيعي ألا نكون في أفضل حالاتنا وأن يكون الشهر الحالي مزدحماً".

وواصل أنشيلوتي: "يتعين علينا تحمل هذا الشهر وهذه المباريات. سنلعب ضد فرق قوي وبديناميكية جيدة، لكننا لن نستسلم أبداً. أنا واثق من أننا سنخرج من هذه اللحظة الصعبة وآمل ان يحدث ذلك غداً. سنتجاوز هذه المرحلة في أسرع وقت".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo