إنتر يصعق ميلان بثلاثية ويحرز لقب كأس السوبر الإيطالي

18/01/2023 الساعة 20:41 (بتوقيت الدوحة)
مباراة ميلان وإنتر ميلان
مباراة ميلان وإنتر ميلان
ع
ع
وضع القراءة

تغلب فريق إنتر ميلان على نظيره فريق ميلان، بثلاثية نظيفة، مساء الأربعاء، على ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، ليتوج بلقب بطولة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم إنتر في الدقيقة العاشرة عن طريق فيدريكو ديماركو، قبل أن يضيف إدين دزيكو الهدف الثاني في الدقيقة 21، فيما اختتم لاوتارو مارتينيز ثلاثية فريقه في الدقيقة 77.

ونجح إنتر في معادلة رقم ميلان في عدد مرات الفوز بالبطولة، بعد وصوله للقب السابع، حيث يبتعد الثنائي بفارق لقبين فقط عن يوفنتوس صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة.

***

يقدم "مرسال قطر" بث مباشر لمباراة فريق ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم 2023، والتي يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

ويلعب فريق ميلان مباراة كأس السوبر الإيطالي 2023، بعد نجاحه في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، حيث نجح في إعادة اللقب لخزائنه بعد غيابه لمدة 11 عامًا.

وعلى الجانب الآخر، حصد فريق إنتر ميلان لقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي، وأيضًا كان اللقب غائبًا عنه لمدة 11 عامًا، ليواصل حصده للألقاب المحلية، بعد فوزه بلقب الدوري في الموسم قبل الماضي.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بين ميلان وإنتر ميلان قطبي مدينة ميلانو الإيطالية منافسة شرسة بين لاعبي الفريقين من أجل حصد لقب بطولة كأس السوبر الإيطالي 2023.

يلتقي ميلان وإنتر ميلان للمرة الـ234 في تاريخهما بمختلف البطولات، وستكون هذه هي المرة الثانية فقط، التي يلتقي فيها ثنائي مدينة ميلانو على لقب السوبر الإيطالي.

والمرة الوحيدة السابقة التي شهدت مواجهة ميلان ضد إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي كانت في أغسطس 2011، وتوج فيها الروسونيري باللقب إثر فوزه على النيراتزوري بهدفين مقابل هدف واحد.

وجدير بالذكر، أن المملكة العربية السعودية استضافت مؤخرًا بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي توج بلقبها فريق برشلونة، بعد فوزه على غريمه ريال مدريد في النهائي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم في كأس السوبر الإيطالي

من المقرر أن تبدأ مواجهة ميلان وإنتر ميلان اليوم في كأس السوبر الإيطالي 2023 لكرة القدم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر في كأس السوبر الإيطالي بث مباشر

بث مباشر لديربي الغضب الشهير بين ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم 2023، والتي تعد واحدة من أقوى الديربيات في عالم الساحرة المستديرة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo