دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

النجم الساحلي يعزز صدارته

تعادل مثير بين الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

18/01/2023 الساعة 21:08 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الترجي والصفاقسي
مباراة الترجي والصفاقسي
ع
ع
وضع القراءة

عزز فريق النجم الساحلي صدارته للمجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بعد فوزه على اتحاد تطاوين (2- صفر) في الجولة الثامنة التي شهدت أيضا تعادل الصفاقسي مع ضيفه الترجي (1-1).

ففي المباراة الأولى، اقتنص النجم الساحلي فوزا مهما من مضيفه اتحاد تطاوين بهدفين نظيفين وسجل أسامة عبيد والجزائري زين الدين بوتمان الهدفين في الدقيقتين (45 و 50).

وفي المباراة الثانية، تعادل فريق الصفاقسي مع ضيفه الترجي بهدف لكل فريق وسجل أنيس البدري في الدقيقة (26) هدف الترجي ، وأحمد عجيل في الدقيقة (86) هدف الصفاقسي.

وأقيمت مباراتان اليوم في المجموعة الأولى أيضا، حيث شهدت الأولى فوز النادي البنزرتي على ضيفه هلال الشابة (2- صفر)، والثانية فوز أمل حمام سوسة على ضيفه الملعب التونسي (2- 1).

وبانتهاء مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الأولى، عزز النجم الساحلي صدارته للترتيب العام للمسابقة برصيد 19 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 4 نقاط عن الترجي صاحب المركز الثاني، فيما جاء الملعب التونسي وأمل حمام سوسة في المركزين الثالث والرابع تواليا ولكل منهما 10 نقاط، بينما جاء الصفاقسي والبنزرتي في المركزين الخامس والسادس ولكل منهما 8 نقاط ، وأخيرا حل هلال الشابة واتحاد تطاوين في المركزين السابع والثامن ولكل منهما 7 نقاط.

ومن المقرر أن تتواصل مباريات الجولة الثامنة يوم غد الخميس، حيث ستقام أربع مباريات في المجموعة الثانية، حيث يلتقي النادي الإفريقي وضيفه نجم المتلوي، والاتحاد المنستيري وضيفه الأولمبي الباجي، وأولمبيك سيدي بوزيد وضيفه اتحاد بن قردان، ومستقبل سليمان وضيفه مستقبل الرجيش.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo