دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"كروه" تجتاز اختبارات تجديد شهادات الجودة "أيزو"

18/01/2023 الساعة 22:25 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نجحت شركة مواصلات "كروه" في تجديد شهادات الجودة "الأيزو" بمجال الإدارة البيئية (ISO 14001:2004)، ومجال نظام إدارة الصحة والسلامة (ISO45001:2018)، ومجال إدارة الجودة بمدرسة كروه لقيادة السيارات (ISO 9001:2015) .

وقالت الشركة في بيان، اليوم الأربعاء، تعليقا على ذلك، إن الحصول على شهادات الأيزو يؤكد ويعزز "سعي الشركة المستمر نحو التميز"، من خلال التركيز على أنظمة الصحة والسلامة، حيث تشجع إدارة الشركة على الإشراف والتحسين المستمر لجميع ممارساتها وتحرص على تكامل وموائمة إستراتيجيتها مع عمليات التشغيل.

ويساعد هذا الاعتماد المستقل لأنظمة الصحة والسلامة والبيئة في شركة مواصلات (كروه) على تقديم الخدمات للعملاء وفقًاً لأعلى المعايير الدولية، والتحسين المستمر لأداء الشركة وإدارتها للمخاطر بشكل فعال، حيث تمثل هذه المعايير أساساً لتنمية وتطوير الأداء بالشركة.

وبهذه المناسبة قال السيد خالد عبدالله الكعبي، مدير إدارة الصحة والسلامة والأمن والبيئة بشركة مواصلات (كروه): "إن حصولنا على شهادة الجودة (الأيزو) في مجال الإدارة البيئية يعزز توجه الشركة نحو الاستدامة، ويساهم في زيادة جودة بيئة العمل ويساعدنا على تقديم خدماتنا لعملائنا بمعايير جودة عالمية لكسب ثقتهم. كما تسعى شركة مواصلات (كروه) من خلال هذه الاعتمادات الدولية إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى موظفيها وزيادة كفاءة الشركة نحو تحقيق الاستدامة البيئية".

وقد حصلت شركة مواصلات (كروه) على شهادة الأيزو للمرة الأولى عام 2014 ضمن سلسلة تقييم الصحة والسلامة (OHSAS)، واستوفت المعايير العالمية للجودة من خلال إجراءاتها الدقيقة لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، والتي توفر إطارًا متكاملًا للعمل ضمن بيئة عمل آمنة.

وتماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030، تلتزم الشركة بالاستدامة وحماية البيئة والحفاظ عليها، وضمان سلامة موظفيها، بالإضافة إلى تقديم خدماتها الفعالة لعملائها بأعلى مستويات الجودة، والالتزام بالتحسين الدائم للإجراءات والسياسات الداخلية وعمليات التشغيل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo