دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

كأس موسم الرياض

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

18/01/2023 الساعة 23:17 (بتوقيت الدوحة)
الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
ع
ع
وضع القراءة

يواجه نجوم فريق الهلال والنصر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الخميس، الموافق 19 يناير 2023، على أرضية استاد الملك فهد الدولي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتتجه أنظار محبي كرة القدم في العالم تتجه صوب مدينة الرياض، لمشاهدة المستطيل الأخضر وهو يحتضن أفضل اللاعبين لكرة القدم في العالم الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد يتفق جميع محبي الكرة المستديرة على موهبة رونالدو وميسي التي تفوق قدرات كثير من نجوم الكرة، وخير دليل على ذلك تسابق أكثر من 2 مليون مشجع ينتمون لأكثر من 170 دولة للحصول على تذاكر حضور المباراة.

قائمة فريق نجوم الهلال والنصر لمباراة باريس سان جيرمان

أحد أفضل لاعبي الكرة المستديرة كريستيانو رونالدو، الذي تمكن نادي النصر السعودي من استقطابه مؤخرًا يقود فريق موسم الرياض إلى جانب كل من محمد العويس، وأيمن بخاري، وعبدالإله العمري، وعلي لاجامي، وسعود عبدالحميد، وجانغ هيون سو، وعبدالله مادو، وخليفة الدوسري.

علي البليهي، ولويس غوستافو، وعبدالله الخيبري، وعبدالله عطيف، ومحمد كنو، وسالم الدوسري، وسامي النجعي، وماتيوس بيريرا، وأندرسون تاليسكا، وبيتي مارتينيز، وأندريه كاريو، وموسى ماريغا، وبإشراف المدير الفني المُكلف بالفريق الأرجنتيني مارسيلو غالاردو.

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تنطلق مباراة نجوم الهلال والنصر مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان

تنقل مباراة فريق نجوم الهلال والنصر أمام فريق باريس سان جيرمان عبر شاشة قناة بي إن سبورتس.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر

يعلق حسن العيدروس على مباراة باريس سان جيرمان أمام نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo